مدرب السد تشافي هيرنانديز:نسعي للفوز بكلاسيكو قطر مع الريان غداً

مدرب السد تشافي هيرنانديز:نسعي للفوز بكلاسيكو قطر مع الريان غداً
تشافي هيرنانديز
https://k.koraon.com/?p=400287
موقع كورة أون
نورهان هشام

عقد مدرب نادي السد تشافي هيرنانديز مؤتمراً صحفياً ظهر يوم الأثنين،للحديث فيه عن توقعاته لمباراة الغد التي تجمع كلاً من فريقي السد بطل الدوري القطري مع نظيره نادي الريان،وذلك في أولي مباريات الفريق ضمن الجولة الحادية والعشرون للدوري القطري والتي تبدأ مساء غد الثلاثاء 6 أبريل.

 

وقال تشافي في المؤتمر: مباراتنا القادمة ضد الريان تعتبر كلاسيكو قطر، لقد فزنا فعلياً بلقب الدوري ولكن نسعي لإنهاء الموسم بدون هزيمة وتحقيق رقماً قياسياً جديداً يُضاف لسجلات الفريق،لذك فهذه المباراة هامة للغاية،لذلك سنبذل قصاري جهدنا في سبيل إنتزاع 3 نقاط جديدة.
وعن مباريات الفريق المتبقية ضمن الجولتين المتبقيتين،استطرد تشافي قائلاً أن : مهمتنا صعبة للغاية،لأننا نلعب مع الريان أولاً ثم نادي قطر في الجولة القادمة ، وكلاهما لا يزال يتنافس على مراكز دوري أبطال آسيا للموسم المقبل لذلك ستكون معقدة وصعبة.
وعن فريق الريان في كلاسيكو الغد أوضح هيرنانديز أن: الريان لديه فريق جيد جدًا وقد تغيروا كثيرًا ، لقد خسروا مباراتهم الأخيرة ضد أم صلال،غير أن الأمور مختلفة تماما في كلاسيكو الغد، أتذكر عندما لعبت في برشلونة ضد ريال مدريد، كان من الصعب حقًا توقع شيء ما في المباراة.

وأضاف:أنه بالنسبة للريان لديه دائمًا حافز إضافي ضدنا فهو يحاول الحفاظ علي الصعود للترتيب الرابع والبقاء في المربع الذهبي ،في مقابلنا نحن الذي يعتبر فوزنا في الغد أمراً جيداً لتحقيق رقما قياسياً جديداً، لكن بالطبع سنعطي 100٪ للفوز بكلاسيكو قطر غداً.
يُذكرأن منافسات الجولة الحادية والعشرون للمسابقة ستبدأ فعاليتها في الغد حيث يلتقي نادي قطر مع الأهلي والسد مع الريان والخور مع الدحيل ، و يلتقي الأربعاء أم صلال مع السيلية والعربي مع الخريطيات،ويلتقي السد مع الريان في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة علي ملعب جاسم بن حمد.

ويسعي نادي السد لتحقيق إنتصاراً أخر يضاف لسجله الخالي من الهزائم خاصة بعد أن ضمن التتويج بالبطولة للعام الثاني علي التوالي، ويحتل نادي السد صدارة ترتيب جدول الدروي القطري برصيد52 نقطة إذ تمكن السد من الإنتصار السبت الماضي ضمن منافسات الجولة العشرون من الفوز علي الغرافة في مباراة استعان فيها هيرنانديز ببدلاء الفريق بعد أن حسم الفريق تتويجه بالبطولة.

اقرأ أيضا:

كلاسيكو قطر-نتيجة الريان والسد دوري نجوم قطر