رسمياً إستئناف الدورى السورى

رسمياً إستئناف الدورى السورى

تعود منافسات مسابقة الدورى السورى لكرة القدم مرة أخرى، على أن تنطلق المباريات بداية من يوم الخميس، بعد توقف استمر أكثر من 3 شهور بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد الاتحاد السورى على إتباع كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة لمواجهة التعرض لفيروس كورونا، كما قرر عدم إقامة المباريات بحضور جماهيرى، بالإضافة إلى تقليص الفنيين و الإداريين بالنادى ليصل عددهم 8 أفراد كحد أقصى لكل فريق، كما تقرر زيادة عدد التبديلات فى المباراة الواحدة إلى 5 تبديلات بدلاً من 3 فقط، وفقاً للتعليمات التى أقرها الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

بالإضافة إلى تواجد كافة الإعلاميين والمصورين فى المدرجات وليس داخل أرض الملاعب، للحفاظ على إتباع قواعد التباعد الإجتماعى.

كما أصدر اتحاد الكرة تعليمات أخرى تتماشى مع إرشادات الفيفا، حيث منع الاتحاد مصافحة اللاعبين بعضهم لبعض قبل وبعد المباراة، بالإضافة إلى منع العناق أثناء احتفالات تسجيل الأهداف، كما منع البصق على أراضى الملاعب.

وألزام كافة المتواجدين على مقاعد البدلاء بإرتداء الكمامات، مع حفظ مسافات التباعد الإجتماعى، ولكن سيتم السماح للمدرب برفع الكمامة فى حال إعطاء التعليمات.

إغلاق