تعرف على ترتيب دوري نجوم قطر بعد نهاية مباريات الجولة الثانية

تعرف على ترتيب دوري نجوم قطر بعد نهاية مباريات الجولة الثانية

أنتهت مباراة الجولة الثانية من مباريات الدوري الطقري للمحترفين موسم 2022-2023، بسقوط حامل اللقب في فخ التعادل وصدارة العربي لترتيب دوري نجوم قطر مبكرًأ بالعلامة الأولى.

نتائج مباريات الدوري القطري

بدأت الجولة الثانية من مباريات الدوري القطري بمباراة حامل اللقب نادي السد وأم صلال والتي أنتهت بهدف لكل فريق، ليحصد السد النقطة الأولى له في الدوري يحتل بها المركز  الثامن بجدول الترتيب، بينما نال نادي أم صلال نقطته الاولى احتل بها المركز التاسع في دوري نجوم قطر.

التعادل يخيم على مواجهات الجولة الثانية

وفي المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي بين ناديي قطر والمرخية، ليرفع نادي قطر رصيده إلى نقطة واحدة في الـ11 في ترتيب الدوري القطري، بينما جاء المرخية في المركز الـ3 برصيد اربع نقاط من مباراتين.

وفي اليوم الثاني من مباريات الجولة الثانية،تعادل الغرافة والوكرة بهدف وحيد لكل فريقي، ليرفع نادي الغرافة رصيده إلى 2نقطا في المركز الرابع بترتيب الدوري، وحقق السيلية الفوز على الشمال بهدفين لهدف، ليرفع السيلية رصيدخ إلى 3نقاط في المركز الـ6، وتجمد رصيد الشمال عند 3نقاط في المركز السابع.

صدارة مبكرة للعربي في دوري نجوم قطر

وفي ختام مباريات الجولة الثانية، تعادل الأهلي مع لخويا بهدف نظيف، ليرفع الأهلي رصيده لـ4 نقطا في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نادي لخويا عند نقطة واحدة في المركز العاشر.

وفي قمة الجولة الثانية حقق نادي العربي الفوز على الريان على معلب لوسيل المونديالي بهدفين لهدف، ليعتلي العربي صدارة ترتيب الدوري القطري بـ6 نقاط من مباراتين، وتذيل الريان ترتيب الدوري القطري بدون نقاط وجاء في المركز الـ12 والأخير.

 

أقرأ ايضًا

العربي يغرد وحيدا في صدارة ترتيب الدوري القطري

إغلاق