الوداد والرجاء المغربيان يكثفان جهودهما في إطار مكافحة فيروس كورونا

الوداد والرجاء المغربيان يكثفان جهودهما في إطار مكافحة فيروس كورونا

قرر ناديا الوداد والرجاء، عملاقا كرة القدم المغربية، بتوحيد جهودهما الإنسانية والتنافس من أجل تدشين مبادرة تخصص لمساعدة الجهود الحكومية، في القضاء علي فيروس كورونا المستجد.

 

وقد بادر نادي الرجاء المغربي، في إصدار بيان يتضمن من خلاله عدة قرارات، لمحاربة هذا الوباء، فقد جاءت أولي خطواته بنشر حملة المواجهة لفيروس كورونا عبر جميع صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

بالإضافة إلي التبرع بمساهمات مالية في صندوق مواجهة وباء كورونا، من جانب إدارة النادي، كما تم تخصيص صندوق آخر لكي يتلقي كافة المساعدات من قبل الجهاز الفني واللاعبين.

ولم يستكفي النادي بذلك، حيث قام بتنظيم مباراة إفتراضية ضد فيروس كورونا، مع طرح عدد من التذاكر، يتم تخصيص عائدات بيعها إلي صندوق مواجهة كورونا.

وفي الجانب الآخر.. قد جاء تضامن نادي الوداد الرياضي علي النحو الآتي..

حيث أعلن نادي الوداد علي إسهامات و مبادرات مماثلة في إطار مجهودات مكافحة فيروس كورونا المستجد، حيث قرر أيضاً بإقامة مباراة إفتراضية، وأن يتم تخصيص عوائد بيع التذاكر إلي الأسر المتضررة من هذا الوباء.

وأعلن نادي الوداد عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بأن تلك المباراة الافتراضية، سيكون أثرها شئ ملموس، من خلال جمعها ووضعها في صندوق مواجهة كارثة فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

نجل عبد الحليم علي: أرغب في تحطيم رقم والدي مع الزمالك

إغلاق