يوفنتوس يُكثف اتصالاته لضم نجم اينتراخت

يوفنتوس يُكثف اتصالاته لضم نجم اينتراخت

يوفنتوس يمضي قدما نحو صفقة لشراء فيليب كوستيك من اينتراخت فرانكفورت، من أجل تدعيم صفوفه قبل بداية موسم الدوري الإيطالي الذي بات على بعد ساعات من بدايته.

و وفقا لـ “فابريزيو رومانو”، سيكون البيانكونيري على اتصال مباشر مع النادي الألماني نهاية هذا الأسبوع لإتمام الصفقة، ووافق كوستيك على الشروط الشخصية مع العمالقة الإيطاليين.

وكان وست هام يونايتد يطارد اللاعب، لكن رومانو يذكر أن الجانب الإنجليزي على علم برغبة كوستيك في الانضمام إلى يوفنتوس.

يوفنتوس على اتصال مع اينتراخت

يحتاج يوفنتوس إلى تعزيز هجومهم، حيث غادر النجم باولو ديبالا إلى روما، وغادر فيديريكو برنارديشي إلى تورنتو إف سي، وشهد ألفارو موراتا انتهاء فترة إعارته، لذا عاد إلى أتلتيكو مدريد.

ويعتبر التعزيز الوحيد الذي جاء حتى الآن هو أنجيل دي ماريا، يتمتع الأرجنتيني بالخبرة التي يتمتع بها الأجنحة، لكن يبدو أنه في حالة تراجع بعد موسم متواضع مع باريس سان جيرمان العام الماضي.

وخيارات الهجوم ضئيلة للغاية في الوقت الحالي بالنسبة للفريق الذي يتوقع التنافس على لقب الدوري الإيطالي وكذلك دوري الأبطال، ينضم المهاجمان دوسان فلاهوفيتش ومويز كين والجناح فيديريكو كييزا لدي ماريا في خط الهجوم.

كوستيك موهبة حقيقية

سجل أربعة أهداف وقدم تسعة تمريرات حاسمة في 31 مباراة في الدوري الألماني في موسم قوي بشكل عام لأينتراخت فرانكفورت، لكن في الموسم السابق، سجل كوستيك أربعة أهداف وقدم 17 تمريرة حاسمة في 30 مباراة بالدوري.

اقرا ايضا..
نتيجة مباراة أياكس أمستردام واينتراخت فرانكفورت

إغلاق