يوفنتوس يسعى لضم محمد صلاح

يوفنتوس يسعى لضم محمد صلاح

أوضحت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأحد أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى لضم الدولي محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف فريقه بالموسم المقبل.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “Le10Sport” الفرنسية بأن النادي الإيطالي يأمل في ضم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول لتعويض رحيل باولو ديبالا صانع ألعاب السيدة العجوز المقرر رحيله بنهاية الموسم الجاري.

ويذكر أن عقد الأرجنتيني ديبالا مع يوفنتوس سينتهي في يونيو المقبل و فشل كافة محاولات تجديد عقده مع النادي الإيطالي ليعلن الأخير في الأيام الماضية رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وعلى سياق اخر يخوض محمد صلاح مواجهة مرتقبة مع ليفربول الإنجليزي أمام أمام نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا أمام نظيره نادي ليفربول الذي يقوده يورجن كلوب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد الموافق 10 أبريل الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الاتحاد في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثون من البريميرليج.

ويمتلك الدولي المصري محمد صلاح أرقاماً مميزة رفقة ليفربول أمام المان سيتي خلال المواجهات التي جمعتهما في الفترة الماضية قبل صدام الليلة.

ولعب محمد صلاح أمام السيتيزنز 13 مباراة بمختلف المسابقات حقق الفوز خلالها في 4 مواجهات وخسر في 6 مباريات وتعادل في مناسبتين.

وسجل نجم منتخبنا الوطني في شباك السيتي 7 أهداف بواقع 5 أهداف في الدوري الإنجليزي وهدفين في دوري أبطال أوروبا إلى جانب صناعته 3 أهداف منهما هدفين في المسابقة المحلية.

إغلاق