هل يُجدد ريال مدريد اهتمامه بمبابي؟.. تقارير صحفية تُجيب

هل يُجدد ريال مدريد اهتمامه بمبابي؟.. تقارير صحفية تُجيب

حث خافيير بالبوا جناح ريال مدريد السابق، الذي تحول إلى محلل تلفزيوني، ناديه السابق على الضغط من أجل كيليان مبابي مرة أخرى في المستقبل، وارتبط الفائز بكأس العالم ارتباطًا وثيقًا بانتقاله إلى العملاق الإسباني هذا الصيف مع انتهاء عقده مع باريس.

 

ومع ذلك، انتهى المهاجم بالتوقيع على صفقة جديدة في باريس سان جيرمان، والتي جاءت بمثابة ضربة مريرة للوس بلانكوس، ولكن خافيير بالبوا، الذي جاء من صفوف شباب ريال مدريد، حث النادي الذي يتخذ من مدريد مقرا له على الحفاظ على اهتمامه بالمهاجم.

زعم لاعب غينيا الاستوائية الدولي السابق أنه يتفهم نوع الضغط الذي كان يتعين على مــــبابي التعامل معه عندما تعهد بمستقبله في باريس سان جيرمان، وأصر بالبوا على أن الأمور يمكن أن تتغير في غضون عامين ويجب ألا يغلق ريال مدريد الأبواب أمام نجم باريس.

أصر بالبوا على أن مبابي لم يستبعد تمامًا الانضمام إلى أبطال الدوري الإسباني في المستقبل وأنه سيرحب به بأذرع مفتوحة.

هل يحاول ريال مدريد ضم مبابي؟

سيتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كان ريال مدريد يقرر إحياء اهتمامه بمبابي في المستقبل بعد ما حدث هذا الصيف، ومن المعروف أن فلورنتينو بيريز كان يائسًا للتعاقد مع المهاجم هذا الصيف.

وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى ريال مدريد يعود في السباق للفرنسي بعد هذه التعليقات من رئيسهم، ومع ذلك، بالنظر إلى أن مبابي لا يزال يبلغ من العمر 23 عامًا فقط، لا يمكن استبعاد هذا الاحتمال.

اقرأ ايضًا

مانشستر يونايتد يستهدف ضم صفقة برشلونة 

إغلاق