هل يخسر بنزيمة حلم التتويج بالكرة الذهبية؟

هل يخسر بنزيمة حلم التتويج بالكرة الذهبية؟

كريم بنزيمة لم يحصل بعد على جائزة الكرة الذهبية لموسم 2021_2022، لكن بينما ينتظر جائزته الحتمية، ظهر المنافسون الأوائل الموسم المقبل والتي من المتوقع أن تكون أكثر إثارة، ولكن لمن ستذهب؟

هناك الكثير من اللاعبين في مختلف الدوريات المستعدين لتحدي المهاجم الفرنسي للفوز باللقب في المرة القادمة التي يتم تحديدها، والمتنافسون على الكرة الذهبية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدا مشتعلًا منذ الجولة الأولى.

قدم اثنان من المنافسين المحتملين أداءً جيدًا خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز إيرلينج هالاند هدفين لمانشستر سيتي في الفوز على وست هام يونايتد وأدى داروين نونيز أداءً جيدًا على مقاعد البدلاء بهدف وتمريرة حاسمة.

وكان عرض نيمار وليونيل ميسي في مباراة باريس سان جيرمان الافتتاحية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد كليرمونت، والتي فازوا فيها 5-0، وسجل النجم الأرجنتيني هدفين، وأحرز البرازيلي هدفًا آخر وشارك بثلاث تمريرات حاسمة.

كان ميسي قد قدم بالفعل ترشيحه لما سيكون سابع الكرة الذهبية في كأس الأبطال ضد نانت، وكان في بعض الأحيان يذكرنا باللاعب الذي عصف بفريق برشلونة وكان علاقته بنيمار أمرًا أساسيًا للفوز الباريسي بكأس الموسم الأول.

ويعد كيليان مبابي هو بالطبع منافس آخر، لكن كان عليه أن يراقب من المدرجات بسبب الإصابة، وبدأ نجم بايرن ميونخ الجديد ساديو ماني بداية جيدة للموسم بعد انتقاله من ليفربول، وهو أول لاعب منذ ماريو ماندزوكيتش يسجل في أول مباراتين رسميتين للفريق البافاري.

وسجل في كأس السوبر الألماني والمباراة الافتتاحية في الدوري الألماني، ومن المتوقع أن يشارك روبرت ليفاندوفسكي، وقد سجل هدفًا في انتصار ودي مؤخرًا ضد بوماس، وحريصًا على الفوز بالكرة الذهبية.

وبدأ الكثير من المهاجمين بالفعل في تسجيل أهداف مهمة في موسم الكرة الذهبية المثير للاهتمام، والذي يقام في منتصفه أيضًا كأس العالم.

اقرا ايضا..
ريال مدريد يحسم اتفاقه مع خليفة كريم بنزيما

إغلاق