هل تُعطل والدة رابيو انتقال نجلها لـ “مانشستر يونايتد”؟

هل تُعطل والدة رابيو انتقال نجلها لـ “مانشستر يونايتد”؟

يرغب مانشستر يونايتد في ضم نجم يوفنتوس أدريان رابيو، خاصة مع فترة الانتقالات الفاشلة، كما وصفها أساطير النادي والبداية المقلقة التي أفتتح بها الشياطين الحمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويريد المدير الفني الجديد إريك تن هاج أن يضيف جودة في وسط الملعب وربما تكون الخسارة 2-1 أمام برايتون في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد قد زادت من تركيزه.

وبرز الفرنسي رابيو كخيار للشياطين الحمر وهم يتطلعون إلى إضافة المزيد إلى الفريق، مع استكشاف يونايتد لبدائل للهدف الأول فرينكي دي يونج، وهل يريدون الاستمرار في السعي وراء توقيع رابيو بالإضافة إلى دي يونج لاعب برشلونة.

بدا أن سعيهم لمدة ثلاثة أشهر للحصول على صانع الألعاب الهولندي يسير على ما يرام بعد أن وافقوا على مبلغ 71 مليون جنيه إسترليني مع فريق تشافي في يوليو، لكن الأجور غير المدفوعة المستحقة لدي يونج واستعداد اللاعب للانتقال إلى أولد ترافورد أعاقت هذه الخطوة.

وأصر رئيس برشلونة جوان لابورتا على رغبة النادي في الإبقاء على اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا وأنه يريد البقاء في نو كامب.

وفي المقابل رايبو في العام الأخير من عقده مع العمالقة الإيطاليين، مما يعني أن فريقًا خارج إيطاليا قد يقترب من توقيعه في صيف 2023 في صفقة انتقال مجانية، ويمكن أن يبيع يوفنتوس اللاعب الدولي بسعر أقل من سعر السوق بدلاً من خسارته مقابل لا شيء العام المقبل.

و في أواخر يوليو أن رابيو أُجبر على التدرب مع فريق يوفنتوس تحت 23 عامًا بعد استبعاده من فريق جولة ما قبل الموسم بسبب “أسباب شخصية ” غير محددة، وسط اهتمام بالانتقالات من جانب باريس سان جيرمان وليون.

وأطلق فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي بالفعل آرون رامزي في صفقة انتقال مجانية وهم حريصون على رحيل رابيو وزميله لاعب خط الوسط آرثر ميلو، وتوفير 18 مليون جنيه إسترليني سنويًا في الأجور.

لا يُنظر إلى لاعبي خط الوسط الثلاثة على أنهم جزء من استراتيجية يوفنتوس التكتيكية طويلة المدى، بعد الانتقال المجاني لبول بوجبا من مانشستر يونايتد,

ويحرص صانع ألعاب برشلونة السابق آرثر على مغادرة النادي بعد أن كافح لإثارة إعجابه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث سجل البرازيلي هدفًا واحدًا وتمريرة واحدة فقط في 63 مباراة منذ وصوله إلى تورين.

ويُعتقد أن وكيل آرثر فيديريكو باستوريلو مرتبط بشكل جيد بأندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن يُقال إن آرسنال هو الفريق الوحيد من بين الستة الأوائل الذي لديه أي اهتمام بلاعب خط الوسط.

اقرا ايضا..
مشاكل فالنسيا عرض مستمر

إغلاق