نجم تشيلسي يُنهي مسيرته في مباراة استعراضية بمشاركة رونالدينيو

نجم تشيلسي يُنهي مسيرته في مباراة استعراضية بمشاركة رونالدينيو

سيحتفل راميريز، أيقونة تشيلسي، بتقاعده من خلال تألقه في مباراة استعراضية ضـــد فـريق كل النجوم بقيادة رونالدينيو، يستعد اللاعب البرازيلي الدولي السابق، للتخلي عن منصبه نهائيًا بعد أن لم يلعب مباراة احترافية منذ عام 2020.

 

 

موعد مباراة الاعتزال

و سيشارك في مباراة ودية من كل النجوم إلى جانب مجموعة من الأساطير البرازيلية، وفريـــق راميريس، أميجوس دو راميريس، سيواجه أميجوس دو رونالدينيو فريق بقيادة أسطورة برشلونة رونالدينيو.

وستقام المواجهة في ملعب جوينفيل الذي يتسع لـ 22 ألف متفرج في سانتا كاتارينا بالبرازيل، ومن المقرر حاليًا عقده في 6 نوفمبر مع قائمة اللاعبين المقرر الإعلان عنها خلال الأسابيع المقبلة.

مسيرته في الملاعب

انضم راميريس إلى تشيلسي في صفقة نقل قدرها 20 مليون جنيه إسترليني من بنفيكا في عام 2010، وسجل 34 هدفًا وساعد 25 في 251 مباراة مع البلوز، وفاز لاعب خط الوسط بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقبل مغادرته للانضمام إلى فريق جيانغسو الصيني في عام 2016، وفي عام 2018، اعترف بأنه سيحب اللعب مع تشيلسي للمرة الأخيرة ، لكن الفرصة لم تتحقق، ولعب آخر مباراة احترافية له في بالميراس في عام 2020 ولم يظهر للنادي أو البلد منذ ذلك الحين.

استمرت مسيرته الدولية مع البرازيل حوالي خمس سنوات وسجل خلالها أربعة أهداف في 51 مباراة

اقرأ ايضًا

مصير ديمبيلي من الانضمام لتشيلسي بعد رحيل توخيل.. مفاجأة مدوية 

إغلاق