نجم تشيلسي يستعد لـ الرحيل.. تفاصيل

نجم تشيلسي يستعد لـ الرحيل.. تفاصيل

وصل مهاجم تشيلسي، تيمو فيرنر ، إلى ألمانيا مع صديقته قبل انتقاله للعودة إلى آر بي لايبزيج، وغادر اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا فقط إلى تشيلسي في صفقة انتقال بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2020.

وبعد معاناته في تسجيل الأهداف وتحديد نقطة البداية، سيعود اللاعب الألماني إلى لايبزيج في صفقة انتقال قيمتها 25.3 مليون جنيه إسترليني، ووصل فيرنر مقابل ما يقرب من نصف المبلغ الذي تم بيعه به ويأتي بميدالية أبطال دوري أبطال أوروبا.

الانتقال سيجعل المدرب توماس توخيل أقصر في قسم المهاجمين، وغادر روميلو لوكاكو، صاحب الرقم القياسي القياسي للنادي، لكن في انتقال على سبيل الإعارة إلى إنتر ميلان، الذي ساعد في الفوز بالدوري الإيطالي.

وساعد انتقال رحيم سترلينج في تخفيف الضربة، وأرماندو بروجا هو الآن المهاجم الوحيد المعترف به في ستامفورد بريدج، ويمكن لتشيلسي الدخول في السوق للحصول على مهاجم آخر مع اعتراف مدربه توماس توخيل بأن فريقه يفتقر إلى الطاقة.

وفي حديثه عقب فوز تشيلسي في الجولة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي على إيفرتون، قال توخيل: “يمكننا أن نضيف لكننا منفتحون على كل شيء، ويمكننا استخدام طاقة جديدة وأرجل جديدة ومدخلات جديدة”.

اقرا ايضا..
مُباراة سرية في مانشستر يونايتد.. تعرف على السبب

إغلاق