نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 27-11-2019

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 27-11-2019

بريمونتادا فرنسية نجح باريس سان جيرمان في اقتناص نقطة ثمينة من ريال مدريد الإسباني خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

تعادل باريس سان جيرمان مع الريال 2-2، ولكن الملكي تأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط فيما احتل باريس الصدارة برصيد 13 نقطة.

كريم بنزيما سجل هدفي الريال، الأول في الدقيقة 17 والثاني بالدقيقة 79 برأسية قوية سكنت الشباك قبل أن يتحول باريس سان جيرمان ويعود بريمونتادا، إذ سجل مبابي هدف باريس الأول بالدقيقة 81، قبل أن يتعادل سارابينا بعدها بدقيقتين فقط بالدقيقة 83 من عمر اللقاء.

في مباراة أخرى، اكتسح بايرن ميونخ نظيره النجم الأحمر بسداسية نظيفة، ليؤمن صدارته بالمجموعة برصيد 15 نقطة، فيما احتل توتنهام المركز الثاني برصيد 10 نقاط عقب فوزه على أولمبياكوس بنتيجة 4-2 ليتأهل الفريقان إلى ثمن النهائي.

سجل ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف “هاتريك” فيما أحرز توليسو وجوريتسكا هدفين، وفي المباراة الأخرى، حول توتنهام تأخره من هدفين إلى فوز 4-2 على أولمبياكوس، إذ سجل أهداف توتنهام، ديلي آلي سيرجي أورير وهاري كين، فيما أحرز لأولمبياكوس يوسف العربي وروبين سيميدو.

في مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد خطف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الأضواء من كريستيانو رونالدو وقاد اليوفي للفوز على الأتليتي بهدف دون رد، سجله في الدقيقة 45 من ركلة حرة مباشرة.

اليوفي تصدر الترتيب برصيد 13 نقطة فيما احتل أتلتيكو المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ووقع مانشستر سيتي الإنجليزي في فخ التعادل مع شاختار إذ تقدم جوندوجان للسيتي بهدف في الدقيقة 56 قبل أن يتعادل سولومون لشاختار بالدقيقة 69، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويحقق السيتي التعادل الثاني له في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

السيتي في الصدارة برصيد 11 نقطة فيما يحتل شاختار المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم دينامو زغرب برصيد 5 نقاط وأخيرا أتلانتا الإيطالي برصيد 4 نقاط.

إغلاق