موعد مباراة فرنسا وهولندا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا والقنوات

موعد مباراة فرنسا وهولندا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة فرنسا وهولندا القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2023. ويبحث كل منتخب عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة الثانية؛ بأول ثلاثة نقاط.

وخاصًة؛ منتخب الديوك الفرنسية، الذي يأمل في تحقيق الفوز في هذه المواجهة، والعمل على استغلال إقامة هذه المواجهة على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ قبل التوجه إلى هولندا؛ لخوض مباراة العودة.

موعد مباراة فرنسا وهولندا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2023

يفتح ملعب فرنسا أبوابه من جديد؛ من أجل استقبال الجماهير الحاشدة، التي ترغب في مشاهدة ومتابعة اللقاء الناري. الذي سوف يجمع بين كلًا من المنتخب الفرنسي والمنتخب الهولندي؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2023.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذا اللقاء مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 24 من شهر مارس الجاري.

مباراة فرنسا وهولندا

توقيت مباراة فرنسا وهولندا في التصفيات النهائية المؤهلة لليورو

في ثاني أيام انطلاق مواجهات الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة لليورو 2024؛ يلتقي منتخب الديوك الفرنسية مع منتخب الطاحونة الهولندية؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءًا.

مجموعة المنتخبين في البطولة قبل انطلاق هذه المواجهة

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع المنتخبين؛ ضمن المنتخبات المتواجدة في المجموعة الثانية. والتي ضَمت أيضًا كلًا من جبل طارق، واليونان، وأيرلندا.

ما هو تاريخ المواجهات الذي جَمع بين المنتخبين في مختلف المسابقات؟

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن تَقابلا من قبل في 20 مواجهة كاملة؛ سواء على الصعيد الرسمي أو على الصعيد الودي.

نَجح منتخب الطاحونة الهولندية في تحقيق الانتصار في تسع مباريات، وتَعرض للخسارة في عشرة مواجهات. واَنتهت مواجهة وحيدة بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن المنتخب الهولندي من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تحقيقه الفوز في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع المنتخب الفرنسي.

واَنتهت هذه المباراة؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. وكانت؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مباراة فرنسا وهولندا

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة أحداث هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور. وقَررت إذاعتها فقط وحصريًا؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق