موعد مباراة تشيلسي وأرسنال والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كتب: انس عبد الغني

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء الأربعاء مباراة تشيلسيوأرسنال في نهائي بطولة الدوري الأوروبي بديربي أنجليزي مثير في العاصمة الأذربيجانية باكو.

ويستعرض “كورة أون” موعد مباراة تشيلسي وأرسنال والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ومشوار الفريقين في الدوري الأوروبي قبل موقع باكو اليوم.

 

وكان قد سبق لابناء البلوز في أن حصل على اللقب الأوروبي مرة واحدة من قبل مطلع موسم (2012-2013) ويسعى للحصول على لقبه الثاني في المسابقة، بينما يسعى آرسنال في أن يحقق لقبه الأول، لينضم إلى الفرق الإنجليزية التي تملك كؤوساً في المسابقة (تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد وليفربول).

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال اليوم

تنطق مباراة تشيلسي وأرسنا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت السعودية ، على الملعب الأولمبي بمدينة باكو في أذربيجان ويدير المباراة صافرة الإيطالي جيانلوكا روكي.

تشكيل البلوز والمدفعجية المتوقع لنهائي الدوري الأوروبي

تشكيل أرسنال:

حراسة المرمى: بيتر تشيك.

خط الدفاع: كوتشيلنى، سوكراتيس ، مونريال.

خط الوسط: كولاسيناك، توريرا،تشاكا، نيلس.

خط الهجوم: أوباميانج، لاكازيتى، مسعود أوزيل.

تشكيل تشيلسي

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: لويز، زاباكوستا، ألونسو، أزبيليكويتا.

خط الوسط: كانتي، جورجينيو، كوفاسيتش.

خط الهجوم: هازارد، ويليان، هيجواين

القنوات الناقلة لمبارة تشليسي وأرسنال

تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 بصوت المعلقين حفيظ دراجي وحسن العيدروس، كما تنقل أيضا عبر بي إن سبورتس 2 بصوت المعلقين علي محمد علي وسوار الذهب.

حيث تقام المبارة على ملعب “باكو المتيز الي يتسع لما يقارب ٧٠ ألف متفرجًا ، النهائي الأوروبي الإنجليزي الخالص بين الفريقين من أرضية الميدان.

وكان قد تخطى تشيلسي عقبة فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراتين بالتعادل الإيجابي 1-1، والصعود للنهائي.

بينما عبر أرسنال من بوابة فالنسيا الاسباني 3-1 في ملعب الامارات، قبل الفوز بنتيجة 4-2 في ملعب ميستايا.

إغلاق