موعد مباراة برشلونة مع ريال مدريد كلاسيكو الارض

نتابع مباراة كلاسيكو الارض التى تجمع بين فريقى برشلونة مع ريال مدريد يوم الاحد 28 اكتوبر فى مرحلة الذهاب من الجولة العاشرة فى منافسات الليجا الاسبانى ويقام الكلاسيكو على ارض ملعب الكامب نو ونقدم من خلال التقرير الرياضى التالى لموقع كورة اون تفاصيل ومعلومات المباراة.

 

يستضيف استاد الكامب نو قمة مباريات الاسبوع 10 فى الليجا التى تجمع بين صاحب الارض والملعب العملاق الكاتلونى وبين الملكى ريال مدريد فى مواجهة نارية بين الفريقين تترقبها جماهير وعشاق كرة القدم فى انحاء العالم وسوف يديرها تحكيما الدولى خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز فى توقيت الساعة الخامسة وربع بتوقيت القاهرة بما يوافق السادسة وربع بتوقيت مكة.

يدخل فريق البارسا اللقاء ويرغب فى هدف واحد هزيمة الملكى والانفراد بصدارة جدول الترتيب بفارق نقاط عن منافسيه حيث يتواجد برشلونة فى المركز الاول من ترتيب الليجا ويمتلك عدد 18 نقطة حتى هذا الاسبوع.

ويدخل الميرنجى المباراة وله نفس الاهداف وهو الفوز على برشلونة لارضاء جماهيره فهى بطولة منفردة بين الفريقين ويسعى الريال لتحسين ترتيبه حيث يتواجد فى المركز  السابع من جدول الليجا ويمتلك عدد 14 نقطة حتى هذا الاسبوع.

معلومات مباراة برشلونة مع ريال مدريد

الليجا الاسبانى – الجولة 10
ملعب  الكامب نو – كلاسيكو الارض
توقيت 17:15 بتوقيت القاهرة
توقيت 18:15 بتوقيت فى السعودية
beIN SPORTS HD 1.

 

إغلاق