موعد مباراة السنغال والكيان الصهيوني في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة السنغال والكيان الصهيوني في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

تدخل مباراة السنغال والكيان الصهيوني في منافسات الجولة الثانية من الدور الأول بمسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023 ضمن أحد أكثر المباريات المرتقبة من قِبل الجماهير العربية.

ويمني الكثير منهم النفس بتحقيق المنتخب الإفريقي فوزًا كبيرًا على حساب منافسه في هذا اللقاء. من أجل الإطاحة به مبكرًا خارج منافسات البطولة الدولية.

موعد مباراة السنغال والكيان الصهيوني في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

ونتيجة لأن مواجهة السنغال مع الكيان الصهيوني، هي إحدى مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري المجموعات في مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023.

فإن المباراة سوف تقام على ملعب استاد ملعب دييغو ارماندو مارادونا في مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر مايو 2023، على أن تنطلق بالتوقيتات العربية المختلفة. بالساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ما هي نتيجة مباراة السنغال وكوريا الجنوبية في الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة؟

وعلى الرغم من أن الأداء المميز الذي ظهر عليه منتخب السنغال في لقاء الجولة الأولى من الدور الأول بمونديال الشباب تحت 20 سنة أمام كوريا الجنوبية، إلا أنه قد تعرض للهزيمة، بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

مباراة السنغال والكيان الصهيوني
مباراة السنغال والكيان الصهيوني

ما هي نتيجة مباراة الكيان الصهيوني وكولومبيا في الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة؟

كما فشل منتخب الكيان الصهيوني من الحصول على أي نقاط. من مواجهته الأولى في دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة هو الآخر. بعد أن تلقى الخسارة الأولى له من كولومبيا بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والكيان الصهيوني في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

فيما قررت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023. عدم نقل أي مواجهة من مواجهات منتخب الكيان الصهيوني في البطولة عبر قنواتها العربية.

لذلك سوف يتم بث وإذاعة اللقاء الثاني لهم أمام المنتخب الإفريقي السنغالي مساء اليوم الأربعاء 2023-5-24 عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

مباراة السنغال والكيان الصهيوني
مباراة السنغال والكيان الصهيوني

جدول ترتيب المجموعة الثالثة كاملًا بعد انتهاء الجولة الاولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة

وبناء على النتيجة التي حققها كلا المنتخبين في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة. فإن كل منهما لا يملك في رصيده أي نقاط. إلا أن الكيان الصهيوني تحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن السنغال صاحب المركز الرابع.

بينما يتقاسم كل من كوريا الجنوبية وكولومبيا المركزين الأول والثاني، بالتساوي في عدد النقاط. إلا أن المنتخب الكوري يتصدر جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف.

إغلاق