موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات

أصبح الجمهور المصري العاشق للساحرة المستديرة في موعد جديد مع إحدى مباريات كأس العالم للأندية 2022، وهي مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في منافسات الدور الثاني من المسابقة الدولي، الذي نجح المارد الأحمر في التأهل إليه عقب تمكنه من تحقيق الفوز في أولى مواجهات البطولة على حساب فريق أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022

يحتضن ملعب طنجة الدولي مباراة جديدة لفريق الأهلي المصري في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 المقامة في المغرب، في الفترة بين 1: 11 فبراير 2022، والتي سوف يلتقي فيها المارد الأحمر مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي ضمن منافسات الدور الثاني من المسابقة.

وتم تحديد موعد انطلاق هذه المواجهة، ليكون في مساء يوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري 2023، وتنطلق بالتوقيتات العربية المختلفة في تمام الساعة:

  • 7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية، وكذلك دولتي تونس والجزائر.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

فريق الأهلي يكتسح أوكلاند سيتي بثلاثة نظيفة ويتأهل إلى الدور الثاني من مونديال الأندية 2022

وكان فريق الأهلي المصري قد نجح بقيادة السويسري مارسيل كولر. في تخطي الدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022. بعد أداء مميز وفوز مستحق على حساب فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها كلًا من: 

  1. حسين الشحات: الدقيقة 46 “الشوط الأول”.
  2. محمد شريف: الدقيقة 56.
  3. بيرسي تاو: الدقيقة 86.
مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي
مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022

لن تختلف القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في منافسات الدور الثاني من كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، عن القنوات الناقلة لباقي مباريات المسابقة الدولية، وهي مجموعة قنوات السعودية الرياضية “SSC Sports”، والتي سوف تنقل هذا اللقاء عبر قناتها الأولى مباشرًة وحصريًا في الوطن العربي جمع.

وبالرغم من حصول مجموعة قنوات SSC على حقوق بث مونديال الأندية حصريًا في الوطن العربي، إلا أن هناك بعض القنوات التي نجحت في بث مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي مباشرًة، وأعلنت رسميًا عن نقل لقاء الأهلي وسياتل الأمريكي يوم السبت المقبل الموافق 2023-2-4، وهي قناة “aea Live”، وهي إحدى القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

ريال مدريد ينتظر الفائز من مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي في نصف نهائي مونديال الأندية 2022

والجدر بالذكر أن فريق ريال مدريد الإسباني. هو الفريق الذي سوف يلتقي معه الفريق الفائز؟ من مواجهة فريق الأهلي ضد فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، وذلك في مواجهة الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة. في التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير 2022 بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت المغرب، والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.

إغلاق