موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا والقنوات

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا والقنوات

يستعد ملعب دييغو ارماندو؛ لاستضافة مباراة إيطاليا وإنجلترا القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024. ويدخل كل منتخب هذه المباراة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

وخاصًة؛ منتخب الأتزوري، الذي يأمل في تحقيق الفوز؛ في ظل إقامة هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ قبل خوض مباراة الإياب على أرض غريمه.

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق واحدة من أقوى المعارك الكروية المنتظرة. والتي سوف يحل فيها منتخب إنجلترا ضيفًا ثقيلًا على المنتخب الإيطالي؛ في مواجهة؛ بحثًا عن كيفية حصد أول ثلاثة نقاط.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 23 من شهر مارس الجاري.

مباراة إيطاليا وإنجلترا

توقيت مباراة إيطاليا وإنجلترا في التصفيات النهائية المؤهلة ليورو 2024

أَعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة المنتخب الأتزوري ومنتخب الأسود الثلاثة القادمة في التصفيات النهائية المؤهلة ليورو 2024. وقَرر انطلاقها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءًا.

مجموعة المنتخبين قبل انطلاق هذه المواجهة

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية؛ تحت إشراف رسمي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن وقوع المنتخبين؛ ضمن المنتخبات التي تتواجد في المجموعة الثالثة. والتي ضَمت كلًا من مالطا، وشمال مقدونيا، وأوكرانيا.

ما هو تاريخ المواجهات الذي جَمع بين المنتخبين في جميع المسابقات؟

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة رقم 32 التي تجمع بين المنتخبين، بعد أن تَقابلا من قبل في 31 مواجهة في مختلف المسابقات، من بينهم، مباراة تم إلغاؤها عام 2020.

تَمكن منتخب الأسود الثلاثة من تحقيق الفوز في ثماني لقاءات كاملة، وتَعرض للخسارة في 12 مباراة. واَنتهت عشرة مواجهات بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين المنتخبين

تَمكن المنتخب الإيطالي من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة التي اَلتقي فيها مع غريمه الإنجليزي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وكانت؛ ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية. وبالتحديد؛ في الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات.

مباراة إيطاليا وإنجلترا

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا القادمة

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة في الحصول رسميًا على حق إذاعة جميع لقاءات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2023.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين المنتخب الأتزوري ومنتخب الأسود الثلاثة، والذي سوف يتم بثه أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق