مورينيو يُخطط لخطف صخرة تشيلسي

مورينيو يُخطط لخطف صخرة تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، إن جوزيه مورينيو يتطلع إلى مداهمة نادي تشيلسي السابق للمدافع تريفوه شالوباه، حيث لعب قلب الدفاع البالغ من العمر 23 عامًا 30 مباراة مع البلوز تحت قيادة توماس توخيل الموسم الماضي.

 

الظهور الوحيد في البريميرليج

وشارك في مباراة واحدة فقط حتى الآن في الموسم الجديد الذي فاز بنتيجة 2-1 على ليستر، ولم يغير وصول جراهام بوتر حظه على الفور إما لأنه تم اختياره كبديل غير مستخدم في التعادل مع ريد بل سالزبورج.

ووفقًا لـ ” Corriere dello Sport”، فقد يكون في طريقه للخروج من النادي في يناير، وذلك لأن مورينيو مهتم بإحضاره إلى روما على سبيل الإعارة، وكان الفريق الإيطالي حريصًا على ضم المدافع الشاب في الصيف.

وكان يعتقد أن مورينيو كان يدعو إلى الشالوبة كأحد أهدافهم الرئيسية، ولا يمكن التوصل إلى اتفاق، لكن الاتصالات التي أجريت سابقًا اتخذت خطوة في يناير، وانضم شالوبة إلى تشــيلسي عندما كان صبيا صغيرا وانضم في النهاية إلى الفريق الأول الموسم الماضي.

التألق مع تشيلسي والاستبعاد

لقد استمتع بموسم أول إيجابي في الفريق لكنه يظهر الآن في أسفل الترتيب، ويضيف وصول كاليدو كوليبالي وويسلي فوفانا إلى أمثال تياجو سيلفا ، سيزار أزبيليكويتا ومارك كوكوريـلا وجميعهم يلعبون في قلب ثلاثة دفاع.

يبدو أن القوة في العمق ستحد من فرص الشالوبة في غرب لندن، وقد يكون الانتقال إلى روما بقيادة مورينيو هو الخيار الأفضل لجميع المعنيين، وبدأ روما مشواره في الدوري الإيطالي بـ أربعة انتصارات وتعادل واحد وهزيمتين.

اقرأ ايضًا

نتيجة وأهداف مباراة مصر والنيجر اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 

إغلاق