مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 4 من شهر يونيو الجاري، وذالك من خلال الخدمة اليومية الذي نقدمها لزوار موقعنا ومتابعة مباريات جميع الدوريات علي مستوي العالم وتغطيه النتائج.

عشاق كرة القدم البرتغالية علي موعد للإستمتاع بمباريات من العيار الثقيل اليوم، حيث سيقام اليوم الخميس ثلاثة مباريات من الأسبوع الخامس والعشرين ضمن إطار منافسات الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وكان الاتحاد البرتغالي أعلن عن إستئناف المباريات المتبقية من الدوري المحلي عقب موافقة الحكومة البرتغالية علي عودة الحياة الرياضية داخل البلاد بعد أن كانت متوقفه قرابة من ثلاثة أشهر متواصلة، مع الإلتزام بجميع الاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأنطلقت أمس الاربعاء مباريات إفتتاحية الجولة الخامسة والعشرين من الدوري البرتغالي، حيث جمعت المباراة الأولي بين بورتيمونينسي وجل فيسنتي الذي أنتهت بفوز بورتيمونينسي بهدف نظيف، والمباراة الثانية كانت بين فاماليساو وبورتو وحقق فاماليساو فوز بهدفين مقابل هدف.

وستسئنف المباريات المتبقية من الجولة الخامسة والعشرين بثلاثة مباريات من العيار الثقيل الذي سيخطفوا أنظار عشاق كرة القدم، مع إستمرار إيقاف جميع دوريات العالم حتي الان عدا الدوري الألماني الذي عاد من منتصف شهر مايو الماضي.

مباراة ماريتيمو وفيتوريا سيتوبال ستقام علي ملعب ماريتتيمو الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية.

مباراة بنفيكا وتونديلا ستقام علي ملعب النور الساعة الثامنة والربع بتوقيت مصر والتاسعة والربع بتوقيت السعودية.

مباراة فيتوريا غيمارايش وسبورتنج لشبونة ستقام علي ملعب أوفنسو هنريكيس الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر والحاديه عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية.

إقرا أيضا

إغلاق