مشاكل فالنسيا عرض مستمر

مشاكل فالنسيا عرض مستمر

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز إلى شاشات التلفزيون وملاعب كرة القدم في جميع أنحاء البلاد في نهاية هذا الأسبوع، ومع ذلك فإن فترة الانتقالات لا تزال بعيدة عن نهايتها، العديد من الفرق لديها لاعبين مختلفين على الرادارات الخاصة بهم.

جناح برتغالي ينضم إلى زملائه في مولينو

هناك مسار طويل من الجذور البرتغالية التي تمر عبر الذئاب بسبب تأثير العميل الخارق خورخي مينديز، يتم ربط أمثال بيدرو نيتو وروبن نيفيز بالانتقال بعيدًا عن النادي، في حين أن هناك وجهًا جديدًا قادمًا.

الجناح البرتغالي جونكالو جيديس يتحدث منذ فترة طويلة عن أنه مغادر محتمل من فالنسيا، وبرع نيتو المذكور في يوم الافتتاح على الرغم من هزيمة فريق برونو لاجي 2-1 أمام ليدز يونايتد.

و كان النجم في ميستايا ، إلى جانب فيران توريس وكارلوس سولير، خلال فترة وجوده هناك لقد انتهى ذلك الوقت على الرغم من أن انتقاله إلى الدوري الممتاز قد اكتمل “تمت الموافقة على عقد طويل الأجل، مقابل 32 مليون يورو بالإضافة إلى الإضافات لفالنسيا.

قضايا فالنسيا خارج الملعب مستمرة

بدا جينارو جاتوزو، المدير الفني الحالي لفالنسيا، مستسلمًا تمامًا لخسارة الجناح البرتغالي لفترة من الوقت ، شهدت مشاكل التسلسل الهرمي معاناة العديد من المديرين الأكفاء في الدوري الإسباني.

جاتوزو لديه مشاكل خاصة به حتى الآن كمدرب ويبدو أن الأمور لن تصبح أسهل بالنسبة له في ميستايا، ويبقى الحديث حول من يمكنهم جلبه على متن الطائرة، لكنه يشير أكثر نحو المصاريف.

في يناير الماضي، كانت هناك شائعات عن اقتراب عدد قليل من لاعبي توتنهام هوتسبير من الانتقال إلى إسبانيا، قام بريان جيل بالانتقال على سبيل الإعارة بينما انتقل ديلي آلي وتانغي ندومبيلي إلى مكان آخر.

اقرا ايضا..

أهداف مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو الدوري الاسباني

إغلاق