مدرب الدوري الإنجليزي يكشف مصير دي يونج.. ووجهته المُقبلة

مدرب الدوري الإنجليزي يكشف مصير دي يونج.. ووجهته المُقبلة

يتنافس مانشستر يونايتد وتشيلسي حاليًا على نجم برشلونة فرينكي دي يونج، وكشف هاري ريدناب، المدير الفني السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز، مصير الهولندي، مع الفريق الكتالوني.

وقال في حديث صحفي: “الآن يبدو أن دي يونج يريد الذهاب إلى تشيلسي؛ أعرف ذلك لحقيقة أنه يريد الذهاب إلى تشيلسي، مانشستر يونايتد لن يحصل عليه، لقد سمعت أنه من شخص ما في قمة مانشستر يونايتد، يريد حقًا الذهاب إلى تشيلسي”.

وأضاف: “لذا إذا ذهب إلى تشيلسي ولم يحصل عليه مانشستر يونايتد، فأنا لا أعرف إلى أين هم ذاهبون، وإذا حصل عليه تشيلسي، فسيكون توقيعًا رائعًا لهم”.

ماذا يعني هذا بالنسبة إلى يونايتد؟

الشياطين الحمر في موقف صعب، بدأوا مشوارهم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد لكنهم لم يوقعوا بعد على لاعب وسط مركزي، وهو المكان الذي يحتاجون إليه لتعزيز أقصى درجات النجاح.

وخياراتهم الحالية في المنصب هي فريد وسكوت مكتوميناي ودوني فان دي بيك وجيمس جارنر، وكان الاثنان السابقان هما الثنائي المفضل لدى يونايتد لبعض الوقت، لكنهما لم يظهرا أنهما كثنائي لديهما ما يلزم لإعادة فريق مانشستر إلى مجدهم السابق.

ويمكن القول إن فان دي بيك هو خيار أسوأ، فقد كافح من أجل إحداث تأثير منذ انضمامه في عام 2020 وفشل في تحسين ذلك أثناء إعارته إلى إيفرتون في نهاية الموسم الماضي، وجارنر هو شيء غير معروف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرا ايضا..
“ملحمة دي يونج”.. صفات جوهرية جعلت المهاجم هدفًا لـ العمالقة الإنجليز

إغلاق