مباريات اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر في دوري أبطال أوروبا

يقام اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري ثمان مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

وتنطلق الجولة الثالثة بمواجهة فريق شاختار دونتسك بقيادة المدير الفني لويس كاسترو أمام فريق بوروسيا مونشنجلاتباخ بقيادة المدير الفني ماركو روز على ملعب ستاد دونباس أرينا في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة.

يليه مواجهة فريق لوكوموتيف موسكو بقيادة المدير الفني ماركو نيكوليك أمام فريق أتليتكو مدريد بقيادة المدير الفني دييجو سيميوني في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد لوكوموتيف .

ثم مواجهة فريق سالزبورج بقيادة المدير الفني جيسي مارش أمام فريق بايرن ميونيخ بقيادة المدير الفني هانز فليك في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد سالزبورج .

ومواجهة من العيار الثقيل بين فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان أمام فريق إنتر ميلان بقيادة المدير الفني أنطونيو كونتي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد سنتياجو برنابيو .

ويواجه فريق ميتلاند بقيادة المدير الفني بريان بريسك فريق أياكس بقيادة المدير الفني إريك تين هج في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد م أم سي أيتش .

وتأتي مواجهة مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا أمام فريق أولمبياكوس بقيادة المدير الفني بيدرو مارتينيز في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الاتحاد .

ويواجه بورتو بقيادة المدير الفني سيرجيو كونسيساو فريق أولمبيك مرسيليا بقيادة المدير الفني أندريه فيلاش بوفاش في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الدراجاو .

وأخيرا مواجهة فريق أتالانتا بقيادة المدير الفني جيان بييرو جاسبريني أمام فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد جيويس .

إقرأ أيضاً

موعد مباراة لاتسيو وزينيت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

إغلاق