موعد مباراة إنتر ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2022؛ يترقب الجميع اللقاء الأقوى في ذهاب الدور ال16 من بطولة دوري الأبطال والذي سوف يجمع بين العملاقين الإنجليزي والإيطالي في مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر فبراير الجاري على ملعب سان سيرو.

موعد مباراة إنتر ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

سوف يكون ملعب سان سيرو “جيوزيبي مياتزا” في موعد مع لقاء المتعة والإثارة بين أصحاب الأرض والجمهور فريق إنتر ميلان وبين الفريق الضيف ليفربول، حيث يلتقي الفريقان في مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر فبراير الحاليفي منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

مباراة إنتر ميلان وليفربول
مباراة إنتر ميلان وليفربول

توقيت مباراة إنتر ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

لن يختلف توقيت إنطلاق مباراة إنتر ميلان ضد ليفربول عن توقيت مباراة بايرن ميونخ مع ريد بول سالزبورغ، والتي سوف تقام في ذلك اليوم ضمن مباريات الذهاب من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022، والذي سوف يكون في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا واسم المعلق

لن يتمكن عشاق الفريق الإنجليزي الذي يتواجد فيه الفرعون المصري محمد صلاح، من متابعة لقاء الفريق مع إنتر ميلان على أي من القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. بسبب حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة على حقوق إذاعة جميع لقاءات البطولة القارية الأوروبية مباشرةً وحصرياً، والتي سوف تبث هذه المباراة على قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، على أن يتولى المعلق المميز “عصام الشوالي”. مهمة التعليق والوصف على أحداث هذا اللقاء الهام والمرتقب.

تأهل الفريقين من دوري المجموعات إلى الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022

تأهل فريق ليفربول إلى الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. بعدما قدم أداء استحق عليه أن يكون الفريق الأفضل في منافسات دوري المجموعات كاملاً. بعد أن حصد ال18 نقطة من الستة لقاءات التي لعبها في هذا الدور. على إثر فوزه في جميع هذه المباريات على الرغم من صعوبة المجموعة الثانية. التي كان يلعب فيها، والتي كانت تضم معه كلاً من: (أتلتيكو مدريد، بورتو البرتغالي، إسي ميلان).

وعلى عكس الليفر، استطاع فريق إنتر ميلان من التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبية بصعوبة كبيرة. بعد أن حصد 10 نقاط من المجموعة الرابعة التي لعب. ضمن منافستها في الدور ال32، والتي كان يلعب فيها كلاً من: (ريال مدريد، شيريف تيراسبول، شاختار دونيتسك)، وعلى الرغم من عدم صعوبة هذه المجموعة. إلا أن الأنتر لم يتمكن سوى في الفوز في ثلاث مواجهات والتعادل في في واحدة. بينما تلقى الهزيمة في مواجهتين.

مباراة أنتر ميلان وليفربول
مباراة أنتر ميلان وليفربول
مباراة أنتر ميلان وليفربول
مباراة أنتر ميلان وليفربول

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الأربعاء 16/2/2022

سوف تكون المواجهة المقبلة بين الأنتر والليفر. هي المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين منذ حوالي 14 عام. بعد أن تقابل الفريقان في آخر مرة في تاريخ 11 من شهر مارس عام 2008، وكانت هذه المواجهة ضمن منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أيضاً، ونجح وقتها الريدز في الفوز بهدف دون مقابل على الرغم من إقامة هذا اللقاء وقتها في إيطاليا على ملعب سان سيرو.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولة المختلفة قبل مواجهة اليوم الأربعاء 16/2/2022

التقا العملاق الإيطالي إنتر ميلان مع العملاق الإنجليزي ليفربول من قبل في 4 مواجهات فقط، جميعهم كانوا على المستوى القاري الرسمي، وبالتحديد في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يجمع الفريقان أي مباراة ودية من قبل.

وخلال هذه المواجهات نجح الريدز في الفوز في ثلاث مواجهات كاملة. بينما لم يتمكن فريق الأنتر إلا في الفوز في مواجهة واحدة فقط، والتي كانت في موسم 1985، وانتهت بثلاثية نظيفة، وكانت هذه. هي النتيجة الأكبر في تاريخ اللقاءات بين الفريقين.

شاهد أيضاً: موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2022.

شاهد معنا أيضاً: موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022.

إغلاق