مانشستر يونايتد يُصدم أنطوان جريزمان لهذا السبب!

مانشستر يونايتد يُصدم أنطوان جريزمان لهذا السبب!

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد لا يسعى حاليًا إلى الانتقال لضم مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، ومن المرجح أن يتعاقد الشياطين الحمر مع مهاجم جديد العام المقبل، مع انتهاء عقد كريستيانو رونالدو في صيف عام 2023.

مانشستر يونايتد غير مهتم بنقل أنطوان جريزمان

ووفقًا لخيبر النقل: “رومانو” أنه لا يعتقد أن هناك الكثير من الشائعات التي تدعي أن الشياطين الحمر سوف يتخذون خطوة للمهاجم البالغ من العمر 31 عامًا، ولا يزال هناك عدم وضوح بشأن ما يكمن بالضبط في المستقبل بالنسبة للاعب الفرنسي.

ومن المقرر أن تنتهي فترة إعارته في أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم وهم غير مستعدين للتعاقد معه بشكل دائم من برشلونة بمجرد حدوث ذلك، ولم يتمكن ناديا الدوري الأسباني من التوصل إلى اتفاق يناسب جميع الأطراف.

ويركز اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بشكل كامل حاليًا على اللعب لفريق دييجو سيميوني وتحسين مستواه قبل كأس العالم، التي تبدأ في نوفمبر.

هل يستطيع يونايتد التحرك قبل كأس العالم؟

على الرغم من رفض ربط المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى أولد ترافورد، زعمت موندو ديبورتيفو أن الشياطين الحمر على استعداد لاتخاذ خطوة من أجله العام المقبل، يشيرون إلى أن يونايتد مستعد للانقضاض على حالة عدم اليقين بشأن مستقبل جريزمان .

وبدأ جريزمان مباراة واحدة فقط مع لوس روجيبلانكوس حتى الآن هذا الموسم، على الرغم من تسجيله ثلاثة أهداف في سبع مباريات أخرى كبديل يقال إن برشلونة يخطط لاتخاذ إجراءات قانونية ضد زملائه الأسباني بسبب إدارته للمهاجم باستمرار.

ويعتبر المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا أحد أفضل المهاجمين في العقد الماضي، وسجل 231 هدفاً في مسيرته المحلية مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال سوسيداد، فاز جريزمان بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، وسجل أربعة أهداف وصنع هدفين في البطولة.

اقرأ ايضًا

عمالقة البريميرليج يراقبون إيثان نوانيري 

إغلاق