مانشستر يونايتد يقترب من نجم يوفنتوس المنبوذ

مانشستر يونايتد يقترب من نجم يوفنتوس المنبوذ

يستعد مانشستر يونايتد للتعاقد مع أدريان رابيو من يوفنتوس في صفقة تبلغ قيمتها 15 مليون جنيه إسترليني، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القيلية القادمة.

وسيخفف اللاعب الدولي الفرنسي، البالغ من العمر 27 عامًا ، مخاوف يونايتد في خط الوسط بعد السعي المتعثر للمدرب الجديد إريك تن هاج بعد فشل ضم الهولندي فرينكي دي يونج، نجم نادي برشلونة.

ولم يعد رابيو محبوبًا في يوفنتوس ولم يتبق سوى عام واحد على عقده، مما فتح الباب أمام يونايتد للتعاقد معه، وانضم إلى النادي الإيطالي في 2019 في انتقال مجاني بعد سبع سنوات مع باريس سان جيرمان.

وقرر رابيو، بالاشتراك مع والدته ووكيله فيرونيك، أن مستقبله في أيدٍ أفضل بعيدًا عن باريس، ولكن رابيو كافح من أجل الوفاء بالوعد المبكر الذي قدمه في يوفنتوس وتزامن وقته في تورينو مع احتكار النادي لنهاية دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومن المفارقات أن لاعب خط الوسط بول بوجبا غادر لتوه أولد ترافورد للعودة إلى يوفنتوس بعد فشله في تسلق المرتفعات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكتسب يونايتد لاعب خط وسط موهوب لكنه يتمتع بسمعة طيبة داخل اللعبة.

والدة رابينو تُهدد مستقبله

ويرجع ذلك جزئيًا إلى السمعة التي مُنحت لوالدته، التي اشتبكت مع شخصيات داخل اللعبة خلال مسيرة ابنها، وتمثل فيرونيك رابيو ويقال إنها اشتبكت مع زملائها في الفريق والمديرين الرياضيين بالإضافة إلى مطالبتهم بمقابلة المديرين وحضور الدورات التدريبية.

وطالبت سابقًا بالذهاب في جولة ما قبل الموسم عندما وقع ابنها على استماراته الاحترافية الأولى في باريس سان جيرمان، بينما كانت مسؤولة جزئيًا عن هبوطه إلى الاحتياط في نفس النادي بسبب مطالب الأجور.

وكانت تدعي في تلك الحادثة أن ابنها كان محتجزًا “رهينة” من قبل النادي وأن ذلك يصل إلى حد كونه قريبًا في “السجن” ولا يُطعم إلا “الخبز والماء”.

اقرا ايضا..
يوفنتوس يُكثف اتصالاته لضم نجم اينتراخت

إغلاق