ليفربول يُضحي بنجما الفريق لضم بروزوفيتش

ليفربول يُضحي بنجما الفريق لضم بروزوفيتش

يقترب الثنائي فيرمينو ونابي كيتا نجما الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ويبحث الريدز العروض المُقدمة لـ الفريق الإنجليزي بشأن الحصول على خدمات لاعبا الفريق، ومن المُقرر أن يتخذ قرار نهائي بشأنهم.

وووفقا لـ “ديلي ميل”، يفكر ليفربول في عرض روبرتو فيرمينو أو نابي كيتا على إنتر ميلان في محاولة للحصول على خدمات بمارسيلو بروزوفيتش، حيث يُعاني فريق يورجن كلوب حاليًا من نقص في خط الوسط بعد إصابة تياجو ألكانتارا.

وتعرض أليكس أوكسليد-تشامبرلين لإصابة في أوتار الركبة خلال فترة ما قبل الموسم، بينما غاب كورتيس جونز عن الرحلة إلى كرافن كوتيدج بسبب مشكلة في ربلة الساق، وليفربول حريص على ضم بروزوفيتش لحل أزمة خط الوسط.

وتشير التقارير، أيضًا أن الريدز يدرسون عرضًا من شأنه أن يرى فيرمينو أو كيتا يتجهان إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي وبروزوفيتش إلى ليفربول، وكان بروزوفيتش جزءًا أساسيًا من نجاح إنتر.

وانضم إلى النادي من دينامو زغرب في عام 2015، خلال فترة إقامته التي استمرت سبع سنوات، لعب 290 هدفًا في جميع المسابقات، وسجل 28 هدفًا، ووقع الكرواتي عقدًا جديدًا للبقاء مع النادي في وقت سابق من العام ويستمر عقده حتى عام 2026 .

وكشف كلوب بعد مباراة فولهام أنه قد يُجبر على دخول سوق الانتقالات على الرغم من وجود عدد كاف من لاعبي الوسط، قال مدرب ليفربول: “قلنا إننا لسنا بحاجة إلى لاعب خط وسط لأن لدينا ما يكفي ولدينا ما يكفي بالفعل، لكن المشكلة الآن هي أننا نعاقب على شيء ليس مسؤوليتنا”.

وأضاف: “انظروا، يجب أن يكون النقل منطقيًا الآن وعلى المدى الطويل، لدينا لاعبو خط وسط، ولا يزال لدينا عدد كاف من لاعبي الوسط، ليس الأمر أننا نفتقر إلى لاعبي خط الوسط، لكن البعض منهم مصاب”.

اقرا ايضا..
نجم عربي يقترب من مجاورة محمد صلاح في ليفربول

إغلاق