قناة Aea تعلن عن موقفها النهائي من إذاعة مباريات كأس العالم للأندية

قناة Aea تعلن عن موقفها النهائي من إذاعة مباريات كأس العالم للأندية

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على الموقف النهائي لقناة Aea؛ من حيث إذاعتها لباقي اللقاءات القادمة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 أم لا.

وخاصًة؛ بعد أن قامت بتفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب بثها لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في الدور الأول من البطولة. والتي اَنتهت بفوز المارد الأحمر؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

الموقف النهائي لقناة Aea لإذاعة باقي مباريات كأس العالم للأندية 2023

أَعلنت قناة Aea عن موقفها النهائي من إذاعة باقي مباريات كأس العالم للأندية 2023 في المغرب في النسخة التاسعة عشر منها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأَكد رئيس هذه القناة على استكمال بث باقي لقاءات البطولة بالكامل؛ حتى المباراة النهائية. وأَوضح، على أنه من الرغم من التهديدات التي تَلقاها من قبل مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات البطولة.

إلا أنه في نفس الوقت لم يتراجع عن إذاعته لهذه اللقاءات، من بينهم، المباراة العربية القادمة. التي سوف تجمع بين كلًا من الهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي في الدور الثاني من البطولة.

قناة Aea

هل ستقوم قناة Aea  ببث مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي أم لا؟

ترغب العديد من الجماهير العاشقة للنادي الأهلي المصري في كل مكان في التعرف على إذاعة مباراته القادمة في مونديال الأندية أمام سياتل الأمريكي؛ عبر القناة المفتوحة. التي قامت بإذاعة اللقاء السابق، الذي تَقابل فيه مع أوكلاند سيتي أو لا.

وكان رئيس القناة قد أَعلن بالفعل عن بث القناة لهذا اللقاء، الذي سوف يتحدد من خلاله الفريق الذي سوف يقابل ريال مدريد الإسباني في الدور النصف نهائي من البطولة.

تردد القناة المجانية الناقلة لمونديال الأندية على النايل سات

حَرصت الصفحة الرسمية التابعة للقناة على مدار الساعات الماضية على توضيح التردد الصحيح الخاص بها. والذي سوف يتم نقل جميع مباريات كأس العالم للأندية من خلاله على النايل سات، وهو؛ كالآتي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11449.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

خطوات تنزيل القناة على الأجهزة بالتفصيل

يمكنكم اتباع الخطوات التالية؛ من أجل تنزيل قناة ازدهار على الجهاز الخاص بكم، ومن ثم؛ متابعة جميع مباريات مونديال الأندية، من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين الأهلي وسياتل.

  1. أولًا: قم بالدخول على القائمة menu.
  2. ثانيًا: اضغط بعد ذلك على قائمة الإعدادات settings.
  3. ثالثًا: قم باختيار قائمة TP.
  4. رابعًا: تظهر أمامك عدة خيارات؛ قم باختيار إضافة تردد add.
  5. سادسًا: قم بإدخال جميع البيانات الخاصة بالقناة؛ من حيث التردد والاستقطاب وغيره.
  6. سابعًا: بعد أن تقوم بإدخال التردد؛ اختر حفظ؛ ستجدها ضمن القنوات الخاصة بك.

قناة Aea

إغلاق