فرص مانشستر يونايتد في ضم بيلينجهام

فرص مانشستر يونايتد في ضم بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد اهتمام كبير بـ التعاقد مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أكد بيرس وويتويل أن الشياطين الحمر يبحث عن صفقة أخرى.

ويعتبر الشيء السيئ بالنسبة لمانشستر هو أنهم ليسوا الوحيدين المهتمين بالانتقال إلى المنتخب الإنجليزي الدولي، وسيواجهون منافسة شديدة من أمثال ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وريال مدريد، الذين يتابعون جميعًا تقدم لاعب خط الوسط .

ويأملون في اتخاذ خطوة من أجله إذا أصبح متاحًا في نافذة صيف 2023، أطلق عليه لقب “أفضل لاعب خط وسط شاب على هذا الكوكب” عندما توج كأفضل لاعب عجيب في كرة القدم، لا يتطلب الأمر الكثير لإدراك سبب رغبة لاعب برمنجهام سيتي السابق بشدة.

ويتوقف على ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يستمر عقده مع النادي الألماني حتى عام 2025، على استعداد للضغط من أجل الخروج العام المقبل، ويقف دورتموند في طريقه لكنه لن يبيعه مقابل أقل من 130 مليون جنيه إسترليني.

كان الشياطين الحمر مهتمين بالتعاقد مع المنتخب الإنجليزي الدولي منذ أن كان يلعب في برمنجهام سيتي، قبل انضمامه إلى نادي البوندسليجا في عام 2020، بذل يونايتد قصارى جهده لـ الانضمام إليهم واستخدم كل قوته النجمية الممكنة لجذب انتباهه.

ومع ذلك، لم يكن بيلينجهام من الانضمام إلى الشياطين الحمر وانتهى به الأمر برفض عرضهم لأنه شعر أن برنامجه التنموي سيكون أفضل في دورتموند، ومنذ ذلك الحين، صــعد مع الفريق الألماني، حيث شارك في 100 مباراة .

وسجل 13 هدفًا، وسجل 18 تمريرة حاسم، ووصفه مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مؤخرًا بأنه “لاعب استثنائي” وهذا هو السبب في العديد من الأندية التي يمكن أن تنــاضل من أجل توقيعه العام المقبل.

اقرأ ايضًا

ليفربول يُنافس آرسنال لضم هذا اللاعب.. تفاصيل 

إغلاق