صور| ليفربول يواصل السقوط بهزيمة جديدة من سان جيرمان بدوري الأبطال

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره ليفربول الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

النتيجة رفعت رصيد باريس سان جيرمان إلى 8 نقاط بالمركز الثاني، فيما توقف رصيد ليفربول عند النقطة السادسة بالمركز الثالث، وسط تصدر نابولي الإيطالي للمجموعة بتسع نقاط.

 

شهد اللقاء مشاركة النجم المصري محمد صلاح، ولكنه لم يستطع هز شباك المنافس، وفشل في قيادة الريدز للفوز أو التعادل بتلك المباراة، وسط دفاعات قوية من باريس.

 

بدأ باريس سان جيرمان المباراة بقوة شديدة، باحثا عن تقديم هدف مبكر وهو الذي حدث بالدقيقة الثالثة عشر عن طريق برانت الأمر الذي صعب الأمور على الريدز.

 

نجح نيمار دا سيلفا في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 37، ليصعب المهمة أكثر على رفاق النجم المصري محمد صلاح، خاصة مع تفوق نابولي وتصدره للمجموعة. وفي نهاية الشوط احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لليفربول سجل منها ميلنر الهدف الأول وقلص النتيجة لينتهي بتلك النتيجة.

 

في الشوط الثاني لم يتغير الأمر رغم هجوم ليفربول القوي، ومحاولاته المستمرة في إحراز هدف التعادل، ولكن دفاعات باريس كانت في الموعد، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

ومن المنتظر أن يلتقي ليفربول بنظيره نابولي الإيطالي الجولة المقبلة، في مباراة الفرصة الأخيرة بالنسبة لمحمد صلاح ورفاقه.

 

جدير بالذكر أن تلك الخسارة هي الثالثة لليفربول على التوالي خارج ملعبه بدوري الأبطال.

 

إغلاق