زاها يتملك نادي كرة قدم.. تعرف على التفاصيل

زاها يتملك نادي كرة قدم.. تعرف على التفاصيل

اشترى ويلفريد زاها ناديه الأول لكرة القدم بعد الاستثمار في موطنه ساحل العاج، واشترى نجم كريستال بالاس الإيفواري إسبوار كلوب دي أبينجورو.

 

ووُلد زاها، البالغ من العمر 29 عامًا، في ساحل العاج قبل أن ينتقل مع عائلته إلى جنوب لندن في سن الرابعة، واشترى رجل مانشستر يونايتد السابق النادي إلى جانب شقيقه كارين الذي يشـــرف على إدارة مؤسسته المكرسة لتحسين الحياة في الدولة الأفريقية.

نادي جديد تحت ملكية زاها

يلعب نادي إسبوار كلوب دي أبينجورو حاليًا في الدرجة الرابعة من كرة القدم الإيفوارية، والخطة هي التقدم في الترتيب، وقالت كارين زها : “لدينا أكاديمية تحت 19 سنة سنلعب الموسم، الهدف واضح هو الصعود “.

مسيرته الدولية مع المنتخب

خاض زها 28 مباراة بصفته لاعبًا دوليًا من ساحل العاج ، والجناح موجود حـــاليًا في الــخدمة الدولية للمباريات الودية ضد توجو وغينيا، وتمتع زاها ببداية متباينة في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس.

سجل أربعة أهداف في خمس مباريات حتى الآن مع النسور هذا الموسم، ويحتل فريق باتريك فييرا حاليًا المركز 16 في جدول الدوري برصيد ست نقاط من مبارياته الست الأولى، ويمكنهم الانتقال إلى النصف العلوي إذا فازوا بمباراتهم في متناول اليد.

اقرأ ايضًا

هل يُجدد ريال مدريد اهتمامه بمبابي؟.. تقارير صحفية تُجيب 

إغلاق