دي يونج يُصدم مانشستر يونايتد

دي يونج يُصدم مانشستر يونايتد

كشف فرينكي دي يونج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنه لم يرغب في الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد في الصيف على الرغم من أن مستقبله في الفريق الكتالوني كان في ذلك الوقت غامضًا.

وكان الهولندي البالغ من العمر 25 عامًا على خلاف مع برشلونة في الصيف بسبب الملايين من الأجور التي لا تزال مستحقة له، وتلقى دي يونغ إنذارًا نهائيًا إما للمغادرة أو لخفض راتبه بشكل كبير.

وتم الاتفاق على صفقة بين يونايتد وبرشلونة للاعب خط الوسط، والتي ستشهد لم شمله مرة أخرى مع مدرب أياكس القديم إريك تن هاج، بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني، رغم الخلاف المالي بينهما أصلح برشلونة ودي يونج الضرر الذي لحق بالعلاقة.

وانفتح دي يونج، الذي كان بعيدًا في مهمة دولية مع هولندا، على خطوة محتملة، وحول علاقته مع برشلونة ، لم يكن دي يونج حريصًا على الدخول في التفاصيل، لا يزال دي يونج في خطط تشافي رئيس برشلونة.

وخاض لاعب أياكس الأسباني السابق ثماني مرات حتى الآن هذا الموسم ولديه هدف واحد في الدوري باسمه، وقضى برشلونة صيفًا كبيرًا وجلب أسماء نجوم مثل روبرت ليفاندوفسكي وجولز كوندي ورافينها وفرانك كيسي.

ويأمل تشافي في سد الفجوة مع ريال مدريد حامل اللقب الحالي في الليجا ودوري أبطال أوروبا، ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين عن ريال في صدارة الدوري، من المقرر أن يلتقي الجانبان يوم 16 أكتوبر في البرنابيو.

اقرأ ايضًا

اليونايتد يُراقب جوهرة موناكو.. وبرشلونة يتدخل 

إغلاق