بمشاركة النني أرسنال يفوز على رابيد فينا ويتصدر المجموعة

بمشاركة النني أرسنال يفوز على رابيد فينا ويتصدر المجموعة

حقق فريق أرسنال الإنجليزي، فوزا ثمينا، على مضيفه فريق رابيد فيينا النمساوى، بنتيجة 2/1. وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب “أليانز ستاديوم“، ضمن افتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة الدورى الأوروبى.

 

أحداث المباراة وتألق النني 

وقد شارك نجم المنتخب الوطني محمد الننى، المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزي فى أحداث المباراة بالكامل. وظهر النني بمستوى جيد طيلة 90 دقيقة، حيث تحسن مستواه كثيرا عن بداية الموسم فى الدورى الانجليزى.

واستطاع الجانزر السيطرة على اللقاء من بدايته ولكن كانت محاولات على إستحياء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفى الشوط الثاني، عزم المدفعجية على الإنتهاء من هذه المهمة والظفر بنقاط المباراة. ولكن فاجئهم الفريق النمساوي سريعاً بالهدف الاول فى 51، عن طريق اللاعب تاكسيارشيس فونتاس، بعد استغلاله خطأ فادح من لينو، حارس أرسنال.

لم يستسلم الجانرز وحاول كثيرا حتى استطاع البرازيلى ديفيد لويز، فى تسجيل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 70. وتمكن أرسنال من المباراة تماماً وفى الدقيقة 74 سجل الجابونى أوباميانج، الهدف الثاني بعد أربع دقائق فقط من هدف التعديل. ليتصدر أرسنال مجموعته بالفوز بنتيجة2/1، ويستكمل المنافسة بقوة نحو اللقب.

وعلى الجانب الآخر، لٌعبت مباراة أخري لطرفي المجموعة استطاع فريق مولده النرويجى، الفوز على مضيفه فريق دوندالك الايرلندى، بنتيجة 2 /1.

 

ترتيب المجموعة 

لتصبح المجموعة كالتالي:
1-أرسنال ب3 نقاط.
2- مولدة ب3 نقاط.
3- دوندالك بلا نقاط.
4- رابيد فينا بلا نقاط.

ويستضيف أرسنال نظيره الايرلندي فريق دوندالك يوم الخميس المقبل، بينما يحل رابيد فينا ضيفاً على مولدة فى نفس اليوم.

إقرأ ايضًا:

نتيجة مباراة رابيد فيينا وأرسنال في الدوري الأوروبي

إغلاق