برشلونة يدرس فسخ التعاقد مع المهاجم المنبوذ

برشلونة يدرس فسخ التعاقد مع المهاجم المنبوذ

تنوي إدارة برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا في الساعات الماضية إلى فسخ التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام المقبلة وخاصةً قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وباتت مهمة تقليل الرواتب بقائمة نادي برشلونة من خلال رحيل بعض اللاعبين غير المهمين وتحديداً في الشق الهجومي هي المهمة الثانية التي يعمل عليها مسؤلو نادِ برشلونة عقب التعاقد مع 6 صفقات جديدة لتدعيم البلوجرانا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية،أن نادي برشلونة يأمل في التخلي عن خدمات اللاعب مارتن برايثوايت بأي ثمن، حيث يدرس في الوقت الحالي فسه تعاقده عقب تفاديه توقيع أي عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتنصف اللوائح التي تنص عليها لائحة اللاعبين في فيفا نادِ برشلونة والتي تتمثل بعدم المعاقبة بإيقاف عن التعاقدات لفترة انتقال تالية ولكن من المقرر أن يتطلب من الفريق الإسباني تعويض مهاجمه الدنماركي عن آخر عامين في عقده.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

ويخوض الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني المواجهة المقبلة أمام نادي رايو فاليكانو في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

وستنطلق مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو يوم السبت الموافق 13 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

إغلاق