الكشف عن الراعي الرسمي للدوري الإسباني لموسم 2023/2024

الكشف عن الراعي الرسمي للدوري الإسباني لموسم 2023/2024

أعلنت رابطة الدوري الإسباني”لاليجا” اليوم الثلاثاء عن اسم الراعي الرسمي لمنافستها للموسم الجديد موسم 2023-2024، بعد التوقيع على اتفاق بين الطرفين متوسط المدة.

وبحسب ما جاء في بيان الرابطة ستصبح شركة (إي إيه سبورتس) الراعي الرسمي لفعاليات لا ليجا بدايةً من الموسم المقبل كما يشمل تحسينا في بث اللقاءات وتفاعلاً أكثر مع الجماهير.

وأكد رئيس الليجا خافيير تيباس في تصريحاته أن شركة “إي إيه سبورتس” تأتي في مقدمة تجارب كرة القدم التفاعلية،في حين أن “لا ليجا” هي رأس حربة كرة القدم العالمية بتجارب يقاومها أي شيء آخر سواء في الملعب أو البث أو المجال الرقمي

وأضاف في حديثه بأن الاتفاق الموسع هو التزام بتقديم قفزة نوعية لكل عشاق كرة القدم من وجهة النظر الابتكارية بالتمازج مع العالمين الافتراضي والفعلي لملكة ملوك الرياضات كما حظنا بشراكة في وقت سابق بشكل استراتيجي مع إي إيه سبورتس منذ سنوات

وتعهد نائب رئيس “إي إيه سبورتس” ديفيد جاكسون بأن الشراكة أًصبحت ملتزمة بتقديم أكثر أصالة في كرة القدم العالمية.

موعد انطلاق الدوري الإسباني موسم 2022/2023

من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد 2022/2023 بالدوري الإسباني في وقت مبكر عن المعتاد حيث سيبدأ يوم 12 أغسطس من العام الجاري.

وسيتوقف الدوري الإسباني بعد ذلك في الفترة ما بين 13 نوفمبر إلى 26 ديسمبر نظراً لمشاركة المنتخبات في كأس العالم 2022 لينتهي في 4 يونيو القادم.

إغلاق