القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية 2022

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية 2022

أصبح السؤال عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي واحد من أكثر الأسئلة الطروحة على متصفح جوجل، بالإضافة إلى مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

خاصة أن المواجهة التي سوف تقام ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022 التي تستضيفها المملكة المغربية للمرة الثالثة في تاريخها خلال شهر فبراير 2023، من المقرر أن تنطلق في مساء يوم السبت المقبل الموافق 4 من فبراير الجاري 2023.

ما هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية 2022؟ 

نجحت بعض القنوات المجانية الغير مشفرة في نقل وتغطية أحداث أولى مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي كانت تجمع بين الأهلي وأوكلاند سيتي، ووعدت هذه القنوات المشاهدين بالاستمرار في تغطية باقي لقاءات البطولة الدولية، والتي من بينها مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في الدور الثاني من المسابقة، وهي: 

  1. “Arryadia TNT”.
  2. aea LIVE. 

تردد قناة TNT المغربية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية 2022

كانت قناة “Arryadia TNT” قد أعلنت في وقت سابق عن إذاعتها جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022. باعتبارها القناة الوطنية للبلد المستضيفة للنسخة ال19 من المسابقة الدولية.

لذلك سوف تنقل هذه القناة المفتوحة على القمرين الصناعيين النايل سات وعرب سات أحداث مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي يوم السبت المقبل 4 فبراير 2023، والتي يمكن استقبالها على أجهزة الرسيفر العادية على شاشات التلفزيون المختلفة، عبر الترددات التالية:

  • تردد القناة على النايل سات.
  1. التردد: 11157.
  2. الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • تردد القناة على عرب سات.
  1. التردد: 12683.
  2. الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة aea تعلن رسميًا عن إذاعتها لقاء الأهلي القادم في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022 

قناة aea: هي إحدى القنوات العراقية التي تمتلك أكثر من قناة لإذاعة البرامج التلفزيونية المختلفة، ولكن قرر المسؤول عنها إصدار قناة جديدة تحمل اسم “aea LIVE”. من أجل إذاعة جميع مباريات كأس العالم للأندية، وكان أولها مباراة الأهلي مع أوكلاند سيتي التي انتهت بفوز المارد الأحمر، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

وبالرغم من وجود بعض الأخبار المنتشرة حول احتمالية غلق القناة وعدم بثها لأي من مباريات المسابقة الدولية مرة أخرى. إلا أن رئيس هذه القنوات، قد أعلن بصورة رسمية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أن القناة سوف تستمر بنقل جميع المباريات، ومن بينها مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي يوم السبت الموافق 4 فبراير 2023.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية 2022 على القمر النايل سات 

والجدير بالذكر أن قناة “aea LIVE”، هي قناة مجانية مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والتي يمكن استقبالها على أي من أجهزة الرسيفر. بدون الحاجة إلى كود فك الشفرة أو اشتراك، وذلك عبر التردد التالي: 

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11636.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022

ومن المعروف أن مباراة الأهلي القادمة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022 سوف يلاقي فيها بطل الولايات المتحدة الأمريكية “سياتل ساوندرز”. في السابعة والنصف مساء يوم السبت الموافق 4 فبراير 2023 بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة المغربية.

إغلاق