السيتي أمام أتلتيكو.. 90 دقيقة من أجل مربع الذهب في دوري الأبطال

السيتي أمام أتلتيكو.. 90 دقيقة من أجل مربع الذهب في دوري الأبطال

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مباراة حاسمة أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور ربع النهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا، والمقرر أن تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الفريق الأتلتي.

مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب الاتحاد معقل السيتي انتهت بهدف دون مقابل لصالح أصحاب الأرض سجله البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 70 من زمن المباراة.
مباراة اليوم يدخلها أصحاب الأرض من أجل حسم بطاقة التأهل والبحث عن التواجد في المربع الذهبي للبطولة من أجل تتويج أول للقب طالما كان شاقاً على أتلتيكو.

ويغيب عن صفوف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد كل من.. لاعب الوسط المكسيكي هيكتور هيريرا، وزميله الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز بسبب الإصابة.
وعلى الجانب الأخر يسعى فريق مانشستر سيتي للحفاظ على الفوز في مباراة الذهاب من أجل الوصول إلى المربع الذهبي ومحاولة تحقيق اللقب الذي خسره في العام الماضي أمام فريق تشيلسي.

ويخوض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق السيتي هذا اللقاء بغياب لكل من.. البرتغالي روبين دياز والإنجليزي كولي بالمر للإصابة، بينما يغيب البرازيلي جابريال خيسوس للإيقاف.

إغلاق