التشكيل المتوقع لمباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب بولندا

التشكيل المتوقع لمباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب بولندا
مشاهدة مباراة إنجلترا وبولندا
https://k.koraon.com/?p=397376
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب بولندا، يوم غد الأربعاء الموافق 31 مارس 2021، وذلك فى مباراة مثيرة وقوية على ملعب الأسود الثلاثة ملعب “ويمبلي” فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

 

وذلك فى إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وتنفرد إنجلترا على عرش مجموعتها بالعلامة الكاملة من أول جولتين، بالفوز على منتخب سان مارينو بخماسية نظيفة فى الجولة الأولى ثم الفوز على منتخب ألبانيا بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من التصفيات.

و يقدم المنتخب الإنجليزي أداء رائع طامحا فى مواصلة التألق وتقديم نتائج طيبة للوصول إلى البطولة العالمية والتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخ البلاد.

وتأتي ترتيب مجموعة إنجلترا “المجموعة التاسعة ” بعد الجولة الثانية كالتالي :

-إنجلترا 6 نقاط.
-بولند 4نقاط.
-هنغاريا 4 نقاط
ألبانيا 3 نقاط
-أندورا بدون نقاط
– سان مارينو بدون نقاط

ويدخل جاريث ساوثجيت مدرب الأسود الثلاثة لقاء الغد طامحا فى تقديم أداء جيد ونتائج إيجابية و الوصول لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والبحث عن ثاني الألقاب العالمية للمنتخب الإنجليزي.

كما يرغب الشعب الإنجليزى فى تناول الإفطار بعد صيام طويل منذ تتويجهم باللقب العالمي الأول والأخير عام 1966 والذى كان على أرضها.

ويمتلك الأسود الثلاثة مجموعة من أفضل اللاعبين الذين يشاركون فى أفضل وأكبر الأندية الأوروبية،
أمثال: النجم هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وماسون ماونت نجم فريق تشيلسي الإنجليزي وجادون سانشو صانع ألعاب بوروسيا دورتموند الألماني ورحيم ستيرلينج مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

والعديد من النجوم الذي يعول الشعب الإنجليزى كل الآمال والطموحات عليهم فى العودة من جديد إلى طريق الإنتصارات وتحقيق الألقاب والبطولات والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

والجدير بالذكر أن آخر البطولات الرسمية التي خاضها الاسود الثلاثة كانت بطولة الأمم الأوروبية، وفشل المنتخب الإنجليزي في الوصول لدور نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، وخرج من منتخب بلجيكا.

ولكن لن يفرط الأسود الثلاثة فى تقديم أفضل أداء والعودة من جديد إلى المنافسة على الألقاب العالمية بل والتتويج باللقب فى النهاية لإسعاد الشعب الإنجليزى.

وتعد بولندا هو الخصم الاصعب للأسود الثلاثة فى البطولة حيث سيحارب منتخب إنجلترا في تخطي هذه العقبة وضمان الثلاثة نقاط من لقاء الغد.

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ المنتخب الإنجليزي اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: بوب

خط الدفاع :ماجواير، ووكر، ستونز ، لوك شاو.

خط الوسط: ماونت ، فيليبس ، رايس.

فى الهجوم: ستيرلينج ، كين ، فودين.

وستذاع المباراة للشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة إنجلترا وبولندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة