التشكيل المتوقع لفريق أرسنال ضد أولمبياكوس فى الدورى الأوروبي

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال ضد أولمبياكوس فى الدورى الأوروبي

يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف بصفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، غدا الخميس، الموافق 18 مارس 2021 فى مباراة فى تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساءً.

 

وذلك فى مباراة على ملعب الجانزر ملعب “الإمارات”في إنجلترا، ضمن منافسات إياب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي “اليورباليج” لموسم 2020/2021.

وقد نجحت كتيبة الأسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال فى الصعود إلى دور 16 بعدما نجح في إقصاء فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 4/3 بمجموع المباراتين.

حيث حقق الجانرز التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى مباراة الذهاب من دور 32 ضد بنفيكا، ثم نجحوا بشق الأنفس من تحقيق الفوز فى لقاء الإياب بنتيجة 3/2.

وقد انتهت مباراة الذهاب من هذا الدور والتى كانت على ملعب كارايسكاكيس، بفوز هام وكبير لفريق أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، كما شهد اللقاء تألق كبير من المصري محمد النني المحترف بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي.

ويسعى فريق أرسنال الإنجليزي فى إتمام مهمته وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

حيث تعد هذه البطولة هى الفرصة الأخيرة للجانرز بعد ضياع فرصه فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث يحل فى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 41 نقطة.

ويسعى فريق أرسنال فى تحقيق لقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه حيث لم يتوج باللقب من قبل كما لم يتوج الفريق اليوناني أيضا باللقب من قبل.

ويتوقع موقع” كورة أون” أن يبدأ فريق أرسنال بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: بيليرين، جابرييل، لويز، تيرني.

خط الوسط: بارتي، تشاكا، ويليان، أوديجارد، ساكا.

خط الهجوم: لاكازيت.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

اقرأ أيضا:

أوباميانج يقود هجوم أرسنال ضد أولمبياكوس والنني فى البدلاء والتشكيل

إغلاق