أسطورة مصرية..3 أرقام إعجازية لمحمد صلاح في البريميرليج بعد هدفه أمام فولهام

أسطورة مصرية..3 أرقام إعجازية لمحمد صلاح في البريميرليج بعد هدفه أمام فولهام

استطاع الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول من تجقيق 3 أرقام قياسية اليوم بعد إحرازه هدفاً في شباك فولهام ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” موسم 2022/2023.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما المواجهة التي جمعت بين ليفرول وفولهام في اللقاء الذي أٌقيم على ملعب “كرافين كوتج” لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

وخاض مو صلاح المباراة بشكل أساسي حيث لعب منذ صافرة الانطلاقة حتى النهاية ونجح في صناعة الهدف الأول الذي أحرزه اللاعب الأرجواياني دراوين نونيز وسجل الهدف الثاني لصالح الريدز.

3 أرقام قياسية لمو صلاح في الدوري الإنجليزي

وبات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري الإنجليزي للموسم السادس على التوالي

وسجل صلاح في المباريات الإفتتاحية الخمس من قبل أمام واتفورد في موسم 2017/18، وأمام وست هام في 2018/19، وفي نورويتش سيتي موسمي 2019/20 و2021/22، بالإضافة لـ ليدز يونايتد في موسم 2020/21.

واصبح الفرعون المصري أكثر لاعب يسجل أهدفاً في الجولة الإفتتاحية في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف متساوياً مع واين روني والآن شيرار الهداف التاريخي للبريميرليج.

ويفصل هدفاً واحداً لمحمد صلاح عن معادلة رقم أسطورة الليفر وقائده السابق ومدرب أستون فيلا الحالي ستيفن جيرارد كثاني هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 120 هدفاً وهو الرقم الذي يحمله الأخير في جعبته.

إقرأ أيضاً

باريس سان جيرمان يعلن إصابة مبابي قبل مواجهة كليرمونت 

إغلاق