أرسنال يتأهل لربع نهائي اليورباليج على الرغم من هزيمته من أولمبياكوس

أرسنال يتأهل لربع نهائي اليورباليج على الرغم من هزيمته من أولمبياكوس

خسر فريق أرسنال الإنجليزي من نظيره وضيفه فريق أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 1/0 وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الجانزر ملعب الإمارات. وذلك فى مباراة ضمن منافسات إياب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

وعلى الرغم من الهزيمة فقد تأهل الفريق الإنجليزي فريق أرسنال على فريق أولمبياكوس بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين، حيث حقق الجانرز الفوز فى لقاء الذهاب بنتيجة 3/1 ولكنه خسر فى لقاء الإياب بنتيجة هدف دون رد.

مجريات اللقاء بين أرسنال وأولمبياكوس

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى دور 8 من بطولة الدوري الأوروبي.

ومر الشوط الأول على الطرفين مرور الكرام بدون أى خطورة على مرمى الفريقين لينتهي بالتعادل السلبي بين كلا من أرسنال وأولمبياكوس.

وفى الشوط الثاني، تمكن الضيوف فريق أولمبياكوس اليوناني فى تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 51 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب يوسف العربي.

و شهد اللقاء حالة طرد للاعب أوسينو با لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني فى الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني.

ولم يتمكن فريق أرسنال من تحقيق الفوز فى اللقاء، ولكنه كان ضامن التأهل لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز غير مجدى لفريق أولمبياكوس اليوناني على نظيره فريق أرسنال الإنجليزي بهدف دون رد.

ويتأهل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، رسميا إلى دور 8 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

إقرأ أيضًا:

راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد ميلان… والتشكيل

إغلاق