آرسنال يُفاوض مهاجم إينتراخت فرانكفورت.. تفاصيل

آرسنال يُفاوض مهاجم إينتراخت فرانكفورت.. تفاصيل

كشفت تقارير صحفية، أن أرسنال بدأ مفاوضات بشأن انتقال لاعب خط الوسط المهاجم إينتراخت فرانكفورت خيسبر ليندستروم في يناير، ومن المتوقع أن يكون المدفعجية، ويحتل صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحرص ميكيل أرتيتا على تعزيز فريقه، ومن المعروف أن بوس أرتيتا موجود في السوق من أجل لاعب خط وسط جديد بعد أن فشل في إحضار أستون فيلا آيس دوجلاس لويز في الموعد النهائي، خلال الانتقالات الشتوية.

ووفقًا لـ “بيلد”، فإن اللاعب الدولي الدنماركي ليندستروم موجود على رادار أرسنال بعد أن لعب دور البطولة في ألمانيا، وحصل اللاعب على لقب أفضل لاعب في الدوري الألماني لهذا العام الموسم الماضي.

و بعد تألقه في فترته الافتتاحية في فرانكفورت بعد انتقاله من بروندبي، وواصل مستواه الجيد في هذا الموسم بعد أن سجل ثلاثة أهداف في عشر مباريات في جميع المسابقات، بما فيهم الفائز خارج أرضه في مرسيليا في دوري أبطال أوروبا.

زذكرت بيلد أن أرسنال قد اتصل بفريق ليندستروم بشأن تحول محتمل إلى طيران الإمارات في العام الجديد، وقيل إن الفائز بالدوري الأوروبي 2022 يناسب ملف اللاعب الذي يستهدفه أرتيتا.

وكان أرتيتا حريصًا على جلب لاعبين متعددي المهارات في العام الماضي، ومع تمكن ليندستروم من العمل في الدور رقم 10 أو على الأجنحة، فإنه يناسب المعايير، أعلنت وكالة الأخبار الألمانية أن رسومًا بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني.

وفشل آرسنال في الانغماس في السوق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وثبت أنه مكلف حيث فقدوا المراكز الأربعة الأولى بفارق نقطتين، وهذه المرة قد لا يكونون هادئين للغاية، حيث يــعتقد أن جناح شاختار دونستك ميخايلو مودريك كان هدفًا.

في هذه الأثناء، يبقى أن نرى ما إذا كانوا سيعودون للنجم البرازيلي لويز، الذي دخل العام الأخير من عقده في فيلا بارك، ونادي ليستر متاحًا بسعر مخفض مع الآس البلجيكي ليصبح وكيلًا مجانيًا في الصيف المقبل.

اقرأ ايضًا

ريال مدريد يُنافس عمالقة البريميرليج لضم بيلينجهام 

إغلاق