آرسنال يوجه ضربة مزدوجة لـ “يوفنتوس”.. تفاصيل

آرسنال يوجه ضربة مزدوجة لـ “يوفنتوس”.. تفاصيل

كشفت تقارير صحفية، أن نادي أرسنال بضربة انتقالية مزدوجة مثيرة لثنائي يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش وفابيو ميريتي، وأنفق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف حيث قام ميكيل أرتيتا بإصلاح فريقه.

 

مصاريف آرسنال في الصيف

وجزء من تلك المداخيل كان وصول 45 مليون جنيه إسترليني المهاجم البرازيلي الدولي جابرييل جيسوس من مانشستر سيتي، وانضم إليه المهاجمان فييرا وماركينهوس والمدافع زينتشينكو ومات تيرنر.

وعلى الرغم من كل تلك التعزيزات المهاجمة، يزعم تقرير جديد من إيطاليا أن أرتيتا يدفع مجلس إدارة أرسنال إلى دفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في يناير، وأبلغ أنه أمرهم بالانتقال إلى نجم يوفنتوس فلاهوفيتش.

وارتبط اللاعب الصربي البالغ من العمر 22 عامًا بنادي شمال لندن لعدة أشهر قبل أن يتجاهلهم لصالح الانضمام إلى فريق تورينو من فيورنتينا مرة أخرى في يناير سجل 11 هدفًا في 21 مباراة بالدوري الإيطالي.

يوفنتوس يفكر في البيع

يبدو من غير المحتمل أن يتطلع يوفنتوس لبيعه في غضون عام من تأمين خدماته، لكن هذا التقرير الجديد يشير إلى أن ذلك لم يردع أرتيتا، وهو ليس الرجل الوحيد الذي يريد الإسباني إحضاره إلى الإمارات من البيانكونيري

ويُزعم أن نجم خط الوسط ميريتي البالغ من العمر 19 عامًا مدرج أيضًا في قائمة أمنياته، وأصبح اللاعب الدولي الإيطالي تحت 21 عامًا رئيسيًا في تشكيلة ماسيميليانو أليجري، وظهر تسع مرات وهو اسم آخر يرغب يوفنتوس في خسارته.

 

اقرأ ايضًا

يوفنتوس يستهدف ثنائي تورينو 

إغلاق