آخرهم ” الخلصى وبريش ” بي إن سبورت تواصل تسريح موظفيها

آخرهم ” الخلصى وبريش ” بي إن سبورت تواصل تسريح موظفيها

تواصل شبكة قنوات “بى إن سبورتس” القطرية، تسريح العاملين بها، لتخفيف الأعباء الاقتصادية في ظل الأزمة المالية التي تمر بها، وجاء علي رأسهم التونسى هشام الخلصى مقدم بطولة الدورى الإيطالى، والجزائرى لخضر بريش مقدم الدورى الإسبانى.

 

وشمل قرار إنهاء العقود كلا من المذيع المغربى حسين ياسين مقدم مسابقة الدورى الإسبانى، واللبنانى باسل طبال مراسل الدورى الإسبانى سابقا بالإضافة للخبير التحكيمى السورى جمال الشريف.

وتواجه الشبكة القطرية أزمة مالية طاحنة في الفترة الأخيرة، كبدتها الكثير من الخسائر، ولذلك أصدرت الشبكة خطابات إنهاء خدمة إلى 126 إعلامياً وموظفاً، من بينهم مذيعون ومذيعات، وعدد كبير من الموظفين فى الإدارات المختلفة وأغلبهم من المصريين والجزائريين.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد قررت توقيع عقوبة على الشبكة القطرية، بمنع نشر صور للكالتشيو حتي آشعار آخر، بسبب عدم دفع الشبكة القسط الثالث من قيمة بث الدوري الإيطالي، الذي تحتكره في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة لمنعها من بث المباريات المتبقية من المسابقة ومن الأرشيف أيضاً، وترجع هذه الأزمة بسبب توقف النشاط الكروي في دول العالم أجمع بسبب تفشي فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

رويس يظهر في تدريبات دورتموند للمرة الأولى بعد غياب 4 أشهر

إغلاق