قبل مواجهة الهلال بدورى ابطال آسيا.. الاتحاد الإماراتى يعاقب نادى الشارقة

قبل مواجهة الهلال بدورى ابطال آسيا.. الاتحاد الإماراتى يعاقب نادى الشارقة

اصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، قرار بتوقيع عقوبة رسمية على نادي الشارقة، منافس نادى الهلال السعودى، في دوري أبطال آسيا 2022، وذلك قبل خوضه لقاء افتتاحية دور المجموعات في مسابقة بأيام قليلة.

حيث أعلن الاتحاد الاماراتى فى بيان رسمى ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” توقيع عقوبة ضد مجلس إدارة نادى الشارقة.

كما وجهت لجنة “الانضباط” الإماراتية، عقوبة الإنذار إلى الشارقة، مع غرامة مالية قدرها 25 ألف درهم، بسبب مخالفة اللوائح والأنظمة المعمول بها في اتحاد الكرة، بما يتعلق بخصوصية المستندات الرسمية، بخصوص اللاعب شاهين عبد الرحمن، إيقاف 4 مباريات وغرامة 200 ألف درهم.

فيما وقع الاتحاد الإماراتي، على نجم فريق الشارقة، بسبب ارتكابه مخالفات إدارية ضد المدير الفني رودلفو أروابارينا، في أثناء التواجد في معسكر منتخب الإمارات الأخير.

الجدير بالذكر أن مسئولى الشارقة قدموا بيانًا رسميًا، شديد اللهجة ضد الاتحاد الإماراتي، مستنكرًا توقيع مثل تلك العقوبة على شاهين، الفصل بين ما قام به اللاعب في معسكر المنتخب، عن وضعه في النادي، وهذا ماجعل الاتحاد يوقع عقوبه على مجلس اداراة النادى.

اقرأ ايضا:

أهداف مباراة الفيصلي والرمثا

إغلاق