موعد مباراة مصر والمغرب ربع نهائي كأس امم افريقيا

موعد مباراة مصر والمغرب ربع نهائي كأس امم افريقيا

يستعرض كورة أون موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، حيث يرغب منتخب مصر الوطني في مواصلة رحلته في كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، وذلك بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

 

صعود مصر لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

وصعد منتخب مصر الوطني بعد مباراة ماراثونية ضد كوت ديفوار انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي وكذلك الأشواط الإضافية، لينجح منتخب مصر في الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، بعد مباراة مميزة قدمها لاعبو المنتخب الوطني المصري.

صعود المغرب لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

منتخب المغرب صعد إلى ربع نهائي كأس الأمم بالفوز على مالاوي في ثمن النهائي بهدفين مقابل هدف، ليواجه منتخب مصر في ربع النهائي بمباراة قوية منتظرة بين المنتخبين.

موعد مباراة مصر والمغرب 

مواجهة مصر ضد المغرب ستقام يوم الأحد الموافق 30 يناير الجاري، وذلك في السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أحمدو أهيدجو، بعد نقل المباراة إلى هذا الملعب عقب أحداث ملعب أولمبي التي أدت إلى وفاة 8 مشجعين قبل مباراة الكاميرون وجزر القمر.

مشوار المغرب منافس مصر في ربع النهائي

منتخب المغرب صعد كمتصدر مجموعته إلى ثمن النهائي، بعدما حقق فوزين وتعادل وحيد فيما صعد منتخب مصر كوصيف بعدما حقق فوزين وخسارة وحيدة من نيجيريا.
منتخب المغرب فاز على مالاوي في ثمن النهائي بهدفين مقابل هدف، فيما حقق منتخب مصر الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح في الدور ذاته وسط آمال وتطلعات مصرية لحصد اللقب.

مواجهات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

وتحددت مواجهات أخرى في ربع النهائي نستعرضهم على النحو الآتي:
جامبيا والكاميرون يوم السبت 29 يناير في السادسة مساء بتوقيت القاهرة
بوركينا فاسو وتونس في التاسعة مساء السبت 29 يناير
يوم الأحد منتخب مصر سيواجه نظيره المغربي في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يواجه منتخب السنغال في اليوم ذاته الفائز من مالي وغينيا الاستوائية.

إقرأ أيضًا:

ملخص وضربة ترجيح مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم الأربعاء 26-1-2022

إغلاق