موعد مباراة مصر ضد زامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

موعد مباراة مصر ضد زامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

سوف تكون الجماهير المصرية في موعد مع واحدة من المباريات الدولية، التي تقام في نهار شهر رمضان الكريم، وهي مباراة مصر ضد زامبيا في إياب الدور الثالث والأخير من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وتحدد هذه المواجهة المقرر إقامتها في عصر اليوم الأحد الموافق 26 مارس 2023 المنتخب المتأهل رسميًا إلى المسابقة الإفريقية التي تستضيفها المملكة المغربية في شهر يونيو القادم للعام الميلادي الحالي 2023.

موعد مباراة مصر ضد زامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

يستضيف منتخب زامبيا نظيره المنتخب المصري في لقاء الإياب من الدور الأخير المؤهل رسميًا إلى بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والذي من المقرر أن ينطلق في عصر اليوم الأحد الموافق 26 مارس 2023، وذلك في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي نتيجة مباراة مصر وزامبيا في إياب الدور الثالث من تصفيات الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا؟

وكان منتخب مصر قد استضاف زامبيا في ذهاب الدور الثالث من تصفيات الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا. في مساء اليوم الأربعاء الموافق 2023-3-22، وتمكن وقتها صاحب الديار من الفوز. بنتيجة هدفين دون مقابل.

مباراة مصر ضد زامبيا
مباراة مصر ضد زامبيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد زامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورتا المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. بنقل وإذاعة لقاء مصر أمام زامبيا في إياب الدور النهائي من تصفيات كأس أمم  إفريقيا تحت 23 سنة، عبر قناتها الأولى “ON TIME Sports 1 HD”.

ماذا يحتاج منتخب مصر الأولمبي من أجل التأهل رسميًا إلى كأس الأمم الإفريقية المغرب 2023؟

وبعد أن نجح المنتخب المصري الأولمبي في تحقيق فوز ثمين في مواجهة الذهاب أمام زامبيا. فإنه بات الأقرب للتأهل رسميًا إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي سوف تقام في المغرب خلال شهر يونيو المقبل 2023.

وأصبح الفراعنة بحاجة تحقيق الفوز بأي نتيجة أو إلى التعادل فقط سواء كان سلبيًا أو إيجابيًا. من أجل حسم التأهل رسميًا إلى المسابقة الإفريقية. كما تؤهله الهزيمة، ولكن في حالة تعرض المنتخب للخسارة بفارق هدف واحد فقط.

إغلاق