موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

يحل منتخب ليبيا ضيفاً على نظيره، غينيا الاستوائية، مساء الأحد المقبل الموافق 15 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 

وشهد لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضي تفوق غينيا الاستوائية علي ليبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت علي ستاد الأهلي وي السلام بالقاهرة.

ترتيب المجموعة

يحتل منتخب تونس صدارة ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط وذلك قبل أن يخوض ثالث مواجهاته والتي ستجمعه بمنتخب تنزانيا، فيما تحل تنزانيا ثانية برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبي غينيا الاستوائية وليبيا في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط أيضاً.

طموحات الفريقين

يرغب منتخب فرسان المتوسط في تحقيق الفوز على مضيفه من أجل التمسك بالتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، فيما يسعي المنتخب الغيني لتأكيد تفوقه وتحقيق الفوز الثاني علي التوالي.

والجدير بالذكر أن التصفيات تضم 48 منتخب مقسمين علي اثني عشر مجموعة، ومن المقرر أن يتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الأول والثاني عن كل مجموعة، وذلك في حال تأهل المنتخب الكاميروني ” مستضيف البطولة ” كأول أو ثاني مجموعته، ولكن إذا احتل المركز الثالث في مجموعته فسيتأهل تلقائيًا الـ 12 منتخب المتصدر، بالإضافة إلى أفضل 11 منتخبا حصل على المركز الثاني في المجموعات الـ 12.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: غينيا الاستوائية ضد ليبيا
المناسبة: تصفيات كأس الأمم الأفريقية
الموعد: الأحد 15 نوفمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت

التوقيت:

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت السعودية
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا

إغلاق