موعد مباراة جنوب السودان ضد الكونغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة جنوب السودان ضد الكونغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

سوف تكون مباراة جنوب السودان ضد الكونغو، هي أولى مواجهات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، والتي يتواجد ضمن طرفيها إحدى المنتخبات العربية المشاركة في هذه التصفيات، والتي يبلغ عددها ثمانية.

ويقام هذا اللقاء في مساء الخميس الموافق 23 من شهر مارس 2023، ضمن 6 مباريات سوف يشهدها هذا اليوم.

موعد مباراة جنوب السودان ضد الكونغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 

يستعد منتخبي الكونغو والسودان لخوض ثالث المباريات في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 التي من المقرر أن تقام في شهر يناير عام 2024 في دولة ساحل العاج.

وتم تحديد موعد هذه المواجهة التي تستضيفها دولة الكونغو، لتقام في مساء اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2023، وذلك في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي النتائج التي حققها منتخب جنوب السوداني في الجولتين الاولى والثانية من تصفيات الأمم الإفريقية 2023؟

على الرغم من أن منتخب جنوب السودان قد خاض مباراتين في تصفيات الأمم الإفريقية 2023 حتى الآن. إلا أنه لم يتمكن من حصد أي نقاط. بعد أن تعرض للهزيمة في اللقاء الأول من غامبيا، بنتيجة هدف دون مقابل، ثم خسر من المنتخب المالي. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ما هو جدول ترتيب المجموعة السابعة قبل الجولة الثالثة من تصفيات الأمم الإفريقية 2023؟

وبسبب النتائج التي حققها المنتخب السوداني في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات الأمم الإفريقية 2023. فإنه يحتل حاليًا المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة السابعة التي يتواجد ضمن منافساتها في دوري المجموعات من هذه التصفيات، بدون أي نقاط في رصيده.

بينما تحتل الكونغو وصافة جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 3 نقاط، متفوقًا على غامبيا صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف، فيما يتصدر منتخب مالي هذه المجموعة، برصيد 6 نقاط. بعد أن نجح في الفوز في كلتا المباراتين السابقتين من عمر التصفيات.

مباراة جنوب السودان ضد الكونغو
مباراة جنوب السودان ضد الكونغو

القنوات الناقلة لمباراة جنوب السودان ضد الكونغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

على الرغم من أن مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية المشفرة هي التي حصلت على حقوق نقل جميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. إلا أنها لم تُعلن حتى الآن عن القناة التي خصصتها. من أجل نقل وإذاعة مباراة جنوب السودان ضد الكونغو في مساء اليوم الخميس 2023-3-23.

متى هو موعد مباراة جنوب السودان والكونغو في الجولة الرابعة من تصفيات الأمم الإفريقية 2023؟

يستضيف منتخب جنوب السودان نظيره المنتخب الكونغولي في منافسات الجولة الرابعة من تصفيات الأمم الإفريقية 2023. في الثالثة عصر اليوم الاثنين الموافق 27 من مارس 2023، بتوقيت كِِل من القاهرة والسودان.

إغلاق