موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو في الدور الربع نهائي من كأس أمم إفريقيا 2022

موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو في الدور الربع نهائي من كأس أمم إفريقيا 2022

موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو في الدور الربع نهائي من كأس أمم إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الدور الربع نهائي. من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33 في الكاميرون. والتي سوف تشهد لقاء ناري، يجمع بين كلاً من تونس وبوركينا فاسو.

موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو في الدور الربع نهائي

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة مصيرية جديدة؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022. والتي سوف تلتقي فيها تونس مع بوركينا فاسو؛ في لقاء ناري.

ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل الوصول إلى الدور النصف نهائي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم غداً السبت؛ الموافق 29 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو

توقيت مباراة تونس وبوركينا فاسو في كأس الأمم الإفريقية 2022

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كافة المواعيد الخاصة بمباريات الدور الربع نهائي، من بينهم المباراة القوية. التي سوف تجمع بين كلاً من تونس وبوركينا فاسو، ويسعى فيها الثنائي؛ لتحقيق الفوز. من أجل حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى المربع الذهبي، ومن ثم، تكون الفرصة كبيرة أمامهم لخوض المباراة النهائية أو اللعب على المركز الثالث والرابع. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

مشوار المنتخبين في البطولة وصولاً للدور الربع نهائي

نَجح المنتخب التونسي في الصعود إلى دور الـ 16؛ عقب تواجده في المركز الثالث؛ ضمن منتخبات المجموعة السادسة؛ برصيد ثلاثة نقاط. وتَمكنت نسور قرطاج من تحقيق فوزاً صعباً في لقاء دور الـ 16 على نيجيريا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

بينما، تَأهلت بوركينا فاسو إلى دور الـ 16 على وصافة المجموعة الأولى؛ برصيد أربعة نقاط. وتَقابلت في مباراة دور الـ 16 مع الجابون. واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل السلبي للمنتخبين بدون أهداف. ولكن، تَمكن الأول من حسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ عقب فوزه بركلات الترجيح؛ بنتيجة سبعة ركلات مقابل ستة فقط.

من يواجه الفائز من مباراة تونس وبوركينا فاسو في الدور النصف نهائي

أَعلنت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33 عن وقوع الفائز من مباراة تونس وبوركينا فاسو أمام الفائز من لقاء السنغال وغينيا الإستوائية؛ في مباراة الدور النصف نهائي. والمنتخب الفائز في المباراة النصف نهائية، سوف يلتقي بالفائز من الكاميرون وغامبيا، ومصر والمغرب. بينما، يلعب المهزوم من المباراتين على لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين المنتخبين من قبل، فقد تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في ست لقاءات كاملة. لم تتمكن نسور قرطاج من تحقيق؛ سوى انتصار وحيد على غريمتها. وتَلقت الهزيمة ثلاث مباريات، وحَسم التعادل نتيجة لقاءين آخرين.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث مباراة تونس وبوركينا فاسو؛ عبر موقعنا؛ كورة أون بجودة عالية. بالإضافة إلى مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات البطولة؛ حتى هذه اللحظة. وكانت قد أَعلنت عن إذاعة هذه المباراة فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports Connect.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوركينا فاسو

إغلاق